آخر المستجدات
بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال
عـاجـل :

صورة من مراهقة نانسي عجرم تلفت الأنظار (شاهد)

الاردن 24 -  
 

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة قديمة من أرشيف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وبدت فيها وهي في سنوات مراهقتها مرتدية سروالاً وقميصاً من الدونيم. وأثارت بهذا إعجاب الكثير من المتابعين الذين رأوا في معظمهم أنها جميلة في كل مراحل حياتها.

ويشار إلى أن الفنانة أشعلت التطبيق بعدما نشرت على حسابها الخاص فيديو لها وهي تلاعب بناتها الثلاثة في غرفتهن الخاصة. وظهر تغيير كبير على طفلتها الصغرى التي بدأت بالتفاعل والتنقل.

 

 
 
 
 
 
 
 
ولفت المقطع أنظار العديد من الناشطين الذين أعربوا عن اعجابهم بعفويتها مشيرين إلى أنها أم مثالية. وحقق أكثر من845 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً.

ويذكر أن الأضواء سلطت على نانسي مؤخراً بعدما ظهرت في فيديو سجل أثناء لقاء مباشر لها مع متابعيها أجرته من منزلها.

وخلال هذا اللقاء انقطع التيار الكهربائي وعلقت نانسي على هذا مشيرة إلى أنه أمر عادي جداً في لبنان قبل أن يعود التيار ثم ينقطع مرات عدة، الأمر الذي أضحكها وأطلق موجة واسعة من التعليقات التي أثنت على هدوئها.


 
Developed By : VERTEX Technologies