آخر المستجدات
الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي الشياب للأردن24: عدد الإصابات في إربد مازالت اثنتين.. وننتظر نتائج عينات المخالطين العضايلة: الأردن في مقدمة دول العالم في إرسال مستشفيات ميدانية لدول شقيقة وصديقة الشبول: التصويت الالكتروني في الانتخابات غير وارد.. والغاء أو تأجيل موعدها ليس قرار الهيئة المستقلة الخدمة المدنية: اعلان التخصصات الراكدة والمشبعة والمطلوبة السبت "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع الصحة: تسجيل 4 اصابات بكورونا لقادمين من الخارج وواحدة محلية مجهولة المصدر التربية توضح حول كتاب (أسوة حسنة): فيه مغالطات تمسّ سيرة الرسول المفوضية السامية لحقوق الانسان تعرب عن مخاوفها تجاه التطورات التي يشهدها الأردن الهياجنة يوجه نصائح هامة: القفازات تجلب مخاطر أكبر من المنافع.. ويجب تعديل أمر الدفاع رقم (11) وزير التربية يتحدث عن تفاصيل عودة المدارس: لا طابور صباحي.. وتخفيض مدة الاستراحة تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا السفيرة اللبنانية المستقيلة: القرار يراودني منذ فترة المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية

الاردن 24 -  
صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء بأن فرق التفتيش الدوائي في المؤسسة قامت، وبالتعاون مع قسم مباحث الادارة الملكية لحماية البيئة، في العاصمة، بتتبع إعلانات خاصة بالترويج لأدوية ومستحضرات صيدلانية، ومكملات غذائية، غير مسجلة، وممنوع تداولها.

وقد تم ضبط صاحب موقع يقوم بتصنيع منتج يسمى (ردايكت)، وفي حوزته ألف وسبعمائة كبسولة تم التلاعب بتاريخ صلاحيتها وإنتاجها، حيث طبع تواريخ غير حقيقة، بعد طمس التواريخ القديمة.

ونوهت المؤسسة بأن هذا المنتج غير مسجل، ويروج له بأنه يساعد على تنزيل الوزن، وله تأثيرات جانبية كبيرة على صحة المواطن.

وحرصا من المؤسسة العامة للغذاء والدواء على صحة وأمن المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، تهيب بالجميع بعدم التردد بالإبلاغ عن أي ملاحظة أو مخالفة من خلال جميع وسائل الاتصال والتواصل الخاصة بالمؤسسة وعلى مدار الساعة.
 
Developed By : VERTEX Technologies