آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

ضبط شخص أشهر سلاحا باتجاه دورية وحاول خطف مركبة في عمان

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وفي مساء يوم امس واثناء قيام احدى دوريات النجدة بواجبها بالقرب من مستشفى البشير شرق العاصمة اشتبهت بمركبة عمومية وعند محاولة ايقافها قام احد الاشخاص بداخلها بالترجل منها والفرار على قدميه مشهراً سلاحاً نارياً كان بحوزته ، حيث جرى متابعته وقام اثناء ذلك بايقاف احدى المركبات في الشارع العام واشهر السلاح الناري باتجاه السائق لاخذ مركبته حيث قام طاقم الدورية عند ذلك باستخدام القوة المناسبة وتمكنوا من ضبطه والسلاح الذي بحوزته بعد مقاومة شديده ابداها.

واضاف الناطق الاعلامي انه بتدقيق ذلك الشخص تبين ان بحقه ثلاثة طلبات امنية كما وجرى ضبط المركبة العمومي وسائقها الذي كان برفقته وتبين ان بحقه طلب امني وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على ٨ اكياس تحوي مادة الحشيش الصناعي و٨٦ حبة مخدرة وما زال التحقيق جارٍ.