آخر المستجدات
ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية

ضبط متورطين بمحاولة تصنيع مواد مخدرة بحوزتهما سلاحين ناريين .. تفاصيل

الاردن 24 -  

اكد الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وفي اطار الجهود التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات لتضييق الخناق على تجار ومروجي المخدرات ووقف نشاطاتهم الاجرامية فقد تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من القاء القبض على شبكة اجرامية حاولت تصنيع وتركيب مواد مخدرة داخل المملكة وضبط شخصين تورطا في القضية والبحث جارٍ عن اخرين .

وحول التفاصيل قال الناطق الاعلامي ان معلومات قد وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول قيام عدد من الاشخاص بتجهيز مكان وتخزين كميات كبيرة من المواد الكيميائية داخله من اجل البدء بتصنيع وتركيب احد انواع المواد المخدرة ولترويجه بعد ذلك داخل المملكة .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومنذ لحظة ورود تلك المعلومات قامت عدة فرق تحقيقية من الادارة بمتابعتها وتتبع عدد من الاشخاص المشبوهين ، حيث تمكنوا من تأكيدها وتحديد هوية الاشخاص المتورطين والمكان الذي اعدوه لتلك الغاية داخل احدى الشقق في العاصمة .

وتابع الناطق الاعلامي ان فرق التحقيق وبإسناد من الفريق الخاص داهمت المكان وضبطت شخصين من المتورطين داخله، وبتفتيش الشقة عثر داخلها على مادة على شكل بودرة مختلفة الالوان ومواد حجرية ومواد سائلة كيميائية وجميعها تدخل كمواد خام في تصنيع المواد المخدرة وخاصة مادة الحشيش الصناعي والكريستال والكوكائين المخدرة اضافة الى مجموعة من المعادلات الكيميائية لغايات تركيب المواد المخدرة وسلاحين ناريين .

وجرى عرض المواد الكيميائية المضبوطة على خبراء السلائف الكيميائية من ادارة المختبرات والادلة الجرمية حيث اكدوا انها مواد أولية تستخدم في تركيب المواد المخدرة وبلورتها وتحضيرها وما زالت التحقيقات جارية والبحث عن اشخاص اخرين تورطوا في القضية .

وتؤكد ادارة مكافحة المخدرات انها ستبقى حاجز الصد الاول ضد هذه الافة ومنع انتشارها وترويجها بين افراد المجتمع وستبذل لتلك الغاية كافة الطاقات وستسخر كل الامكانات ولن تسمح لاي شخص كان بممارسة تلك الغايات الجرمية القاتلة والمهددة لأمن المجتمع وسلامة افراده .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies