آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان معلومات وردت للعاملين في الامن الوقائي حول قيام اشخاص بتصنيع مواد معقمة مقلدة وبيعها في العاصمة ولواء الرصيفة ، فقد قاموا على إثرها بمداهمة معملين يقومان بتصنيع معقمات طبية مقلدة وغير مطابقة للمواصفات الطبية، حيث دوهم المعمل الاول في العاصمة وضبط داخله سبعة اشخاص استخدموا احدى الشقق لتصنيع مواد التعقيم الطبية المقلدة حيث وضبط داخل الشقة كميات كبيرة من تلك المواد المقلدة .

فيما ضبط شخص داخل معمل غير مرخص في لواء الرصيفة يقوم بتصنيع المواد المعقمة المقلدة وضبط كمية من تلك المواد داخل المعمل .

واضاف الناطق الاعلامي انه وردت كذلك معلومات حول قيام احد الاشخاص باستخدام مشغل ألبسة في لواء الرصيفة لصناعة الكمامات غير الصحية وغير المطابقة للمواصفات حيث جرى اتخاذ الاجراءات القانونية وتحديد موقع المشغل وبتفتيشه عثر على كمية كبيرة من الكمامات المصنعة من الاقمشة وتحمل علامات تجارية عالمية وغير مطابقة للمواصفات الطبية وجرى القاء القبض على الشخص المتورط وبوشرت التحقيقات .

واهاب الناطق الاعلامي بكافة الاخوة المواطنين عدم التعامل وشراء مواد التعقيم والكمامات الا من الصيدليات المرخصة تفادياً لعدم وقوعهم ضحية للاحتيال من قبل مثل هؤلاء الاشخاص الذين يسعون فقط للربح المادي دون الالتفات لصحة وسلامة المواطن.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..



 
 
Developed By : VERTEX Technologies