آخر المستجدات
حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس
عـاجـل :

ضمن حملتها "بين العيدين" زين تحتفل برابح ثاني سيارة مرسيدس C200 2019 - صور

الاردن 24 -  
سلّم المدير التنفيذي لدائرة خدمات المشتركين في شركة زين؛ عبد المجيد العدوان، سيارة مرسيدس C200 موديل 2019 مجمركة، لرابحها أكرم حسن علي حسن، في أجواء احتفالية أقامتها زين في مبناها الرئيسي.

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة التي تمتد لغاية 7/8/2019؛ 10 سيارات مرسيدس C200 موديل 2019مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مُجمركة، والعديد من الجوائز اليومية والأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها (4G أو فايبر أو ETTH)، بحيث يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زاد عدد النقاط ازدادت فرص الربح، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"؛ يتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة مقابل كل دينار، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة، كما سيتمكّن المشتركين من مضاعفة نقاطهم بهذه الحملة، من خلال شراء حزم الإنترنت المتوفرة عبر الرمز #079*، حيث يحصل المشترك على 30 نقطة عند شراء حزمة الإنترنت بسعة 30 جيجابايت، و20 نقطة لحزمة 15 جيجابايت، و5 نقاط لحزمة 5 جيجابايت.

وتُجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدسE200 موديل 2019مُجمركة، والفائز بالسيارة التاسعة مرسيدس C200 موديل 2019، يوم الخميس 8 آب 2019.