آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

ضمن حملتها "بين العيدين" زين تحتفل برابح ثاني سيارة مرسيدس C200 2019 - صور

الاردن 24 -  
سلّم المدير التنفيذي لدائرة خدمات المشتركين في شركة زين؛ عبد المجيد العدوان، سيارة مرسيدس C200 موديل 2019 مجمركة، لرابحها أكرم حسن علي حسن، في أجواء احتفالية أقامتها زين في مبناها الرئيسي.

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة التي تمتد لغاية 7/8/2019؛ 10 سيارات مرسيدس C200 موديل 2019مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس E200 موديل 2019 مُجمركة، والعديد من الجوائز اليومية والأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها (4G أو فايبر أو ETTH)، بحيث يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زاد عدد النقاط ازدادت فرص الربح، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"؛ يتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة مقابل كل دينار، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة، كما سيتمكّن المشتركين من مضاعفة نقاطهم بهذه الحملة، من خلال شراء حزم الإنترنت المتوفرة عبر الرمز #079*، حيث يحصل المشترك على 30 نقطة عند شراء حزمة الإنترنت بسعة 30 جيجابايت، و20 نقطة لحزمة 15 جيجابايت، و5 نقاط لحزمة 5 جيجابايت.

وتُجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدسE200 موديل 2019مُجمركة، والفائز بالسيارة التاسعة مرسيدس C200 موديل 2019، يوم الخميس 8 آب 2019.
 
Developed By : VERTEX Technologies