آخر المستجدات
وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول وزير الداخلية يقرر ادامة العمل في مركز الكرامة الحدودي على مدار الساعة أبو عاقولة لـ الاردن٢٤: تراجع تجارة الترانزيت بنسبة ٧٠- ٨٠٪..وشركات تخليص أوقفت أعمالها هنطش لـ الاردن٢٤: الجزائر اتفقت مع الأردن على بيعها الغاز.. وتفاجأت بالغائها وتوقيع أخرى مع الاحتلال!
عـاجـل :

طفل يأكل 5 وجبات يوميا.. والسبب: نبيل

الاردن 24 -  

يواظب طفل صيني على أمر غريب للغاية، وهو تناول 5 وجبات يوميا من أجل غاية نبيلة هي إنقاذ والده الذي يعاني حالة صحية صعبة.

وذكرت "سكاي نيوز" أن والد الطفل لو زيكوان يعاني منذ 7 سنوات من مرض سرطان الدم "اللوكيميا"، غير أن حالته تدهورت كثيرا العام الماضي، وبات بحاجة إلى نقل الدم، لكن الحل الجذري يكمن في التبرع.

وحتى يتمكن الوالد من قهر هذا المرض، فإنه يحتاج إلى عملية زراعة نخاع عظم، والطفل زيكوان هو الوحيد في العائلة الذي يلائم جسمه جسم والده المريض، وفق ما يقول الأطباء.

لكنهم يقولون إنه إذا أراد الطفل أن يتبرع وتنجح العملية فعليه زيادة وزنه، وذلك يتم عبر تناول المزيد من الطعام، ومن بين ما يتناوله الطفل كميات من الرز واللحم.

وأضافوا أن زيكوان بحاجة لأن يصبح وزنه 45 كيلوغراما، قبل التبرع، علما أن الوزن المثالي هو 50 كيلوغراما.