آخر المستجدات
مباشر || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير.. ويواصل النظر برفع الحصانة عن غازي الهواملة وصداح الحباشنة النيران تلتهم مدرسة في الرمثا: تعرض 27 معلما وطالبا لضيق تنفس.. والنعيمي يتوجه إلى الموقع طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” منخفض جوي يؤثر على المملكة العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين
عـاجـل :

طلاب وعدوا مسناً الاحتفال بميلاده وهذا ما حدث بعد عام

الاردن 24 -  
وعد عدد من طلاب كلية الشريعة، المشاركون في مبادرة "أحباء الشريعة"، التي أطلقها عدد من طلاب تخصص الشريعة في الجامعة الأردنية، مسناً في إحدى دور المسنين قبل حوالي عام، بالاحتفال بيوم ميلاده.

ونشرت صفحة المبادرة "أحباء الشريعة" عبر حسابها على موقع فيسبوك، بقية القصة، حيث عاد الطلاب للتواصل مع دار المسنين من أجل الترتيب لحفل بيوم ميلاد الرجل المسن.

وكتب العاملون على الحملة: "قبل سنة زرنا دار المسنين ضمن مبادرات أحباء الشريعة، صادفنا أحد المسنين وحكالنا قصته، هو أسلم وهو شب المهم ما عنده حدا غير ربنا وهو ختيار تجاوز حاجز ٨٠ سنة، طلب نعمله شيء مميز بيوم ميلاده (تاريخ اليوم) يعني بعد سنة كاملة حتى نحققله مطلبه!! ونقدر نوفي بالوعد، واليوم الحمد لله وفينا بالوعد وما نسينا القصص والطيبة يلي استمديناها من هالأشخاص، كان فخر لنا بأكبر حفل ممكن ينعمل لشخص بلغ عدد الحضور تقريبًا ٢٠٠ من بين طلاب ومسنين، ما بنعرف اسمه ولا بعرف اسمنا كان بكفي نشوف سعادتهم بهاليوم العظيم ونحققله وعده من سنه ف اكتفينا بصورته على قوالب الكيك يلي أخذها معه عضو اتحاد كلية الشريعة عبدالعزيز درويش قبل سنة وطبعًا برفقة الأم الرائعة د. جميلة الرفاعي".