آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

طلاب وعدوا مسناً الاحتفال بميلاده وهذا ما حدث بعد عام

الاردن 24 -  
وعد عدد من طلاب كلية الشريعة، المشاركون في مبادرة "أحباء الشريعة"، التي أطلقها عدد من طلاب تخصص الشريعة في الجامعة الأردنية، مسناً في إحدى دور المسنين قبل حوالي عام، بالاحتفال بيوم ميلاده.

ونشرت صفحة المبادرة "أحباء الشريعة" عبر حسابها على موقع فيسبوك، بقية القصة، حيث عاد الطلاب للتواصل مع دار المسنين من أجل الترتيب لحفل بيوم ميلاد الرجل المسن.

وكتب العاملون على الحملة: "قبل سنة زرنا دار المسنين ضمن مبادرات أحباء الشريعة، صادفنا أحد المسنين وحكالنا قصته، هو أسلم وهو شب المهم ما عنده حدا غير ربنا وهو ختيار تجاوز حاجز ٨٠ سنة، طلب نعمله شيء مميز بيوم ميلاده (تاريخ اليوم) يعني بعد سنة كاملة حتى نحققله مطلبه!! ونقدر نوفي بالوعد، واليوم الحمد لله وفينا بالوعد وما نسينا القصص والطيبة يلي استمديناها من هالأشخاص، كان فخر لنا بأكبر حفل ممكن ينعمل لشخص بلغ عدد الحضور تقريبًا ٢٠٠ من بين طلاب ومسنين، ما بنعرف اسمه ولا بعرف اسمنا كان بكفي نشوف سعادتهم بهاليوم العظيم ونحققله وعده من سنه ف اكتفينا بصورته على قوالب الكيك يلي أخذها معه عضو اتحاد كلية الشريعة عبدالعزيز درويش قبل سنة وطبعًا برفقة الأم الرائعة د. جميلة الرفاعي".

 
Developed By : VERTEX Technologies