آخر المستجدات
“التعليم العالي”: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تأخير دوام المدارس الأربعاء وتعديل مواعيد الامتحانات في عدة مديريات تربية - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء طاهر المصري: لست ممن يقفزون من سفينة الحكم.. والولاية العامة تحصن رأس الدولة مناهل عراق الأمير تتحول إلى نوافير مياه.. والأمانة لا تُجيب - صور شكاوى من أسس معاملة مشتركي الضمان الاختياري الجديدة.. والمؤسسة ترد وزير الداخلية: تعديل تعليمات اصدار وتجديد جوازات سفر الاردنيين في الخارج عاهد الوهادنة يوضح حول استقالته من موقعه كأمين عام لوزارة التعليم العالي
عـاجـل :

طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ طلبة مدرسة أبو ذر الغفاري في محافظة جرش اضرابا عن الدراسة وامتنعوا عن دخول الغرف الصفية صباح الأحد احتجاجا على توقيف خمسة من زملائهم الطلبة في السجن.

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين في جرش الدكتور عبدالحافظ العياصرة إن منفذي الاضراب هم طلبة وليسوا معلمين، وقد جاء احتجاجا على سجن زملائهم بشكاوى كيدية.

وأضاف العياصرة لـ الاردن24 إن الطلبة يشعرون بأنهم غير آمنين داخل الحرم المدرسي ويمكن التهجم عليهم وحبسهم من قبل أي شخص بشكاوى كيدية "وهي ردة فعل طبيعية من قبل الطلبة".

ولفت الى ان النقابة لم تتدخل في الاضراب وهو من قبل الطلبة نتيجة تعرض زملائهم للظلم.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم في محافظة جرش، راضي الشناق، إن المديرية تعمل حاليا على اجراءات تكفيل الطلبة، وسيتم اطلاق سراحهم اليوم.

وأضاف الشناق لـ الاردن24 إن طلبة المدرسة سينتظمون بالدراسة اليوم وسيتم ادخالهم إلى الصفوف لاستئناف الدراسة.

يُذكر أن توقيف الطلبة من الصف العاشر جاء بناء على شكوى أحد أفراد الأمن العام، وذلك بعد الاعتداء على الطلبة والمدرسة.