آخر المستجدات
موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يستأنفون اعتصامهم أمام التعليم العالي

الاردن 24 -  
وائل عكور- استأنف طلبة الطب العائدون من السودان اعتصامهم المفتوح أمام مبنى وزارة التعليم العالي صباح اليوم الأربعاء للمطالبة باحتساب نصف رسوم الموازي تنفيذا لقرار مجلس التعليم العالي.

وقال الطلبة إن الوزارة طلبت منهم سحب كافة الأوراق الثبوتية من الجامعات السودانية تمهيدا لتسجيلهم بالجامعات الأردنية إلا أننا فوجئنا بتسجيلنا على البرنامج الموازي وبرسوم كاملة. 

وأضاف الطلبة لـ الأردن 24 أنه تم منعهم من مقابلة وزير التربية والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني لشرح قضيتهم وتنفيذ قرار مجلس التعليم العالي ما أدى إلى حالة احتقان بين الطلبة. 

وأشاروا إلى أنهم سيبيتون ليلتهم أمام المبنى وسيكون الاعتصام مفتوحا لحين تحقيق المطالب. 

 وردد الطلبة المعتصمون الشعارات التالية : 
-  إحنا وين ..إحنا ضايعين ....إحنا طلاب مظلومين 
-  ياخواني يا طلاب ....حقنا والله غير ينجاب 
-  انسحبنا من السودان ...وانطردنا من عمان 
-  وينك وينك يا معاني ... ليش بتخلينا نعاني 
-  وينك وينك ياوزير ... ليش هيك فينا يصير