آخر المستجدات
اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور ​الاحتلال يهاجم مصلي حملة "فجر الكرامة" بالمسجد الأقصى إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي المعتقل الزعبي يواصل اضرابه عن الطعام احتجاجا على استمرار توقيف الناشطين مجلس الشيوخ الأميركي يبدأ رسميا إجراءات محاكمة ترمب نصيرات ينفي قمع بعض المشرفين أثناء الاحتجاج: تحدثوا بحرية دون منعهم أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل حماية المستهلك: أغلب السلع التي خفضت الحكومة ضريبتها غير ضرورية موظفون في الطاقة يعتصمون احتجاجا على الغاء بند المكافآت - صور
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يستأنفون اعتصامهم أمام التعليم العالي

الاردن 24 -  
وائل عكور- استأنف طلبة الطب العائدون من السودان اعتصامهم المفتوح أمام مبنى وزارة التعليم العالي صباح اليوم الأربعاء للمطالبة باحتساب نصف رسوم الموازي تنفيذا لقرار مجلس التعليم العالي.

وقال الطلبة إن الوزارة طلبت منهم سحب كافة الأوراق الثبوتية من الجامعات السودانية تمهيدا لتسجيلهم بالجامعات الأردنية إلا أننا فوجئنا بتسجيلنا على البرنامج الموازي وبرسوم كاملة. 

وأضاف الطلبة لـ الأردن 24 أنه تم منعهم من مقابلة وزير التربية والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني لشرح قضيتهم وتنفيذ قرار مجلس التعليم العالي ما أدى إلى حالة احتقان بين الطلبة. 

وأشاروا إلى أنهم سيبيتون ليلتهم أمام المبنى وسيكون الاعتصام مفتوحا لحين تحقيق المطالب. 

 وردد الطلبة المعتصمون الشعارات التالية : 
-  إحنا وين ..إحنا ضايعين ....إحنا طلاب مظلومين 
-  ياخواني يا طلاب ....حقنا والله غير ينجاب 
-  انسحبنا من السودان ...وانطردنا من عمان 
-  وينك وينك يا معاني ... ليش بتخلينا نعاني 
-  وينك وينك ياوزير ... ليش هيك فينا يصير