آخر المستجدات
التربية: 38 مخالفة لتعليمات امتحان التوجيهي منذ انطلاقه الصفدي يبحث مع وزراء الخارجية العرب غدا مستجدات القضية الفلسطينية مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ طالب طلبة الامتياز الدارسين خارج المملكة دفعة 2020 وعددهم 1500 طالب، وزير الصحة الدكتور سعد جابر استثناءهم من الامتحان الذي تجريه الوزارة، أسوة بطلبة الجامعات الاردنية .

وقال الطلبة ل الاردن 24 ان الوزارة استثنتهم من قرارها المتعلق بطلبة الامتياز، وحصر القرار بطلبة الطب الدارسين بالجامعات الاردنية .

وأشاروا الى أن الظروف الصحية الاستثنائية التي مر بها العالم والمملكة حالت دون التحاق العديد منهم ببرنامج الاقامة، وتأثرت بذلك دورات أشهر حزيران وتشرين الاول وكانون الاول بشكل فعلي .

كما طالبوا ايضا باجراء الامتحان الكترونيا، نظرا لعدم توفر الظروف الصحية التي اقرتها منظمة الصحة العالمية لعقد الامتحانات، ومنها عدم تجمع عدد كبير من الطلبة داخل قاعات الامتحان .

الاردن 24 حاولت الاتصال مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر لوضعه بصورة الشكوى ومطالبات الطلبة ولم يرد على الهاتف .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies