آخر المستجدات
العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر لبنان.. استقالة الحكومة برئاسة حسان دياب صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ناشد السائقون العاملون على خط جسر الملك حسين والبالغ عددهم 200 سائق الحكومة بايجاد حلول لقضيتهم، سيما وأنهم متعطلون عن العمل منذ 10 آذار.

وقالوا لـ الاردن24 إنهم راجعوا هيئة تنظيم قطاع النقل البري ووزارة النقل لايجاد حلول لقضيتهم، دون أي استجابة للحلول والمقترحات التي جرى طرحها، مطالبين بالسماح بعملهم على الخطوط الداخلية أو مع التطبيقات الذكية لحين اعادة فتح الحدود، خاصة وأن القضية لا تقتصر عليهم وحدهم، فهناك عدة خطوط معطلة منها المطار والمعابر الحدودية الأخرى.

ولفتوا إلى أن الهيئة توصد الأبواب في وجهوههم ولم تضع أية حلول، وهم الآن لا يجدون ما يسدّ رمق أطفالهم وأسرهم، وأصبحت الديون تتراكم عليهم منذ أربعة أشهر.

الاردن24 حاولت الاتصال برئيس هيئة قطاع النقل بالوكالة صلاح اللوزي، غير أنه لم يُجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies