آخر المستجدات
ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! العضايلة: توقيع اتفاقيات لثلاثة مشاريع كبرى قريباً شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتان لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك توقيف مهندس "بالأشغال" 15 يوماً ارتشى بخمسة آلاف دينار الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

عائلة "مفقود عسكري" تعتصم في المفرق احتجاجا على تهديدها باخلاء مسكن "المكرمة" - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلنت عائلة المفقود حمدان ارشيد العلي بدء اعتصام مفتوح أمام اشارة الردايدة محافظة المفرق للمطالبة بحقوقهم بعد تعرضهم لتهديد باخلاء المسكن الذي خصص لهم في مساكن المكرمة بالمحافظة.

وقالت العائلة ان مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة تلوح باخراجهم من المسكن الذي اعطي لهم بمكرمة ملكية وترفض منحهم وثيقة ملكية اسوة بالمنتفعين الاخرين.

وأضافت لـ الاردن24 إن هناك حقوقا أخرى لهم ومستحقات مالية تم صرفها من قبل الامم المتحدة لاسر المفقودين بعد انتهاء الحرب مع الكيان الصهيوني عام 1971 ولم يكشف عن مصير المفقودين حتى اللحظة.

وطالبوا بالكشف عن مصير رب الاسرة المفقود لدى الكيان الصهيوني وتوفير عيشة كريمة لهم من قبل الحكومة ووقف الضغوط التي تمارس عليهم لاخلاء المنزل اثر مطالبتهم بحقوقهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies