آخر المستجدات
التربية: 38 مخالفة لتعليمات امتحان التوجيهي منذ انطلاقه الصفدي يبحث مع وزراء الخارجية العرب غدا مستجدات القضية الفلسطينية مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء حريات العمل الإسلامي : توقيف ذياب اعتداء على الحياة الحزبية وتكريس لعقلية الأحكام العرفية الاردن: تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج تعميم على المراكز الصحية الشاملة بالعمل 24 ساعة.. والصحة: عضوية النقابة تستثنيهم من الحظر التعليم العالي يعلن فتح الترشح لشغل موقع رئيس جامعة مؤتة.. ويحدد الشروط ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟!

طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة

الاردن 24 -  
 خاص - قام طلبة جامعة فيلادلفيا بإطلاق عاصفة الكترونية، لمقاطعة تسجيل الفصل الصيفي، وذلك احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة، واتهام الطلبة بأنهم يعملون لصالح أذرع سياسية خارجية.

وقال الطلبة ل الاردن 24 إن تصريحات الرئيس فيها اتهامات واضحة وغير مقبولة، حيث وصف الطلبة الذين ينادون بحقوقهم بالفاشلين أكاديميا، وأن لديهم أجندات تعبث بأمن الوطن .

وطالبوا الطلبة بالمقاطعة للحصول على حقوقهم غير منقوصة . وأكدوا أن المقاطعة تحتاج للصبر و الالتزام لكي تتم عملية انتزاع الحقوق من إدارة الجامعة.

من جانبه قال مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال ان تصريحات الرئيس لا يقصد منها الاساءة للطلبة، وأضاف إن إدارة الجامعة تعمل لمصلحة الطلبة .

وأضاف كمال ل الاردن 24 ان ادارة الجامعة اتخذت عدة خطوات لمصلحة الطلبة، ومنها تقسيط الرسوم والساعات، وهذا يعمل به لأول مرة بالجامعة في الفصل الصيفي .

ودعا من الجميع إلى العمل من أجل المصلحة الوطنية والمصلحة العامة، منوها بضرورة تضافر الجهود بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.


وختم بالقول إن تصريحات الرئيس لم يقصد منها الاساءة أو التشكيك بالطلبة .
 
Developed By : VERTEX Technologies