آخر المستجدات
التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

استياء في الرأي على عدم صرف رواتب العاملين منذ ثلاثة أشهر..

الاردن 24 -  
 
خاص - شهدت صحيفة الرأي الحكومية اليوم أجواء متوترة إثر عدم تسلّم العاملين في الصحيفة رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، فيما وجهوا رسائل شديدة لادارة الصحيفة من أجل صرف مستحقاتهم، ملوّحين بتصعيد الاحتجاج إلى خارج مبنى الصحيفة في حال عدم صرفها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد العاملون انحيازهم المطلق لمؤسستهم وحرصهم عليها، الأمر الذي دفعهم للصمت طيلة الفترة الماضية، لكنّ ظروفهم المعيشية لم تعد تحتمل مزيدا من التأجيل.

ولفتوا إلى أن الصحيفة تملك العديد من الاستثمارات ومنها المطبعة التي كلّفت (45) مليون دينار لم تعد على الصحيفة بأي قرش، محمّلين الادارات الصحفية المتعاقبة مسؤولية الفشل في ادارة المشروع وتشغيله.

وقالوا إن ما تمرّ به الصحيفة أمر ممنهج يهدف في النهاية إلى اجبارها على بيع مبناها لصالح مستثمر ما، مستهجنين في ذات السياق تخلّي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الصحيفة.
 
Developed By : VERTEX Technologies