آخر المستجدات
للدعوة لإلغاء الاتفاقية قبل فوات الأوان.. مؤتمر صحفي لحملة غاز العدو احتلال الإثنين اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!!

عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
لوّح موظفون في مديريات الزراعة بالإضراب عن العمل اعتبارا من يوم الاثنين القادم، وذلك بعد عدم استجابة الوزارة لمطالبهم التي تقدموا بها الأسبوع الماضي.

وقال الموظفون إنهم التقوا الأسبوع الماضي وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة، حيث قاموا بوضعه في صورة مطالبهم، وقد تمّ الاتفاق على مهلة (10) أيام قبل اتخاذ أي اجراء تصعيدي.

ولفتوا إلى مضيّ (8) أيام عمل على لقاء الوزير، دون أن يتبلّغوا بأي اجراء بخصوص مطالبهم التي تنحصر بما يلي:

1- رفع علاوة المكافأة الشهرية لجميع الموظفين بمقدار 150 دينارا
2- تثبيت العمال والأطباء البيطريين والعقود
3- تفعيل صندوق الادخار
4- عدم ربط المكافأة الشهرية بالاجازات المرضية والامومة
5- صرف راتب ثالث عشر ورابع عشر
6- منح دراسية لأبناء العاملين في الوزارة (بعد استملاك الجامعات الحكومية من أراضي وزارة الزراعة) من باب رد الجميل
7- فتح بنود الموازنة المغلقة والتي تضرر من اغلاقها موظفو الوزارة
8- شمول الموظفين بعلاوة خطورة عمل الذين يتعرضون للمخاطر
9- العمل على تخصيص قطع أراضي للموظفين أسوة بالوزارات والمؤسسات الحكومية
10- استفادة الموظفين من قروض الإقراض الزراعي وبدون فائدة

 
 
Developed By : VERTEX Technologies