آخر المستجدات
الحباشنة يكتب: نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور أبو علي: الحكومة خفضت ضريبة المبيعات على الكمامات والمعقمات إلى 1% أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الأمن: وفاة خمسيني وحرق خمسة منازل اثر مشاجرة مسلحة في خشافية الدبابية لأول مرة.. قرار سعودي هام يخص صلاة عيد الأضحى الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات

عبيدات: خمسة مصابون بالكورونا شارفوا على مغادرة المستشفى.. و49 حالة مرتبطة بعرس اربد

الاردن 24 -  
أكد المتحدث باسم اللجنة الوطنية للأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن نحو خمسة أشخاص من المصابين بفيروس كورونا في الأردن قد شارفوا على مغادرة المستشفى بعد اجراء فحصين جاءت نتائجها سالبة.

وقال عبيدات إن عدد المصابين الذين سيتماثلون للشفاء خلال اليومين أو الثلاثة القادمة قد يرتفع، لكنه لن يصل إلى (30) اصابة خلال اليومين القادمين.

وأشار إلى أن عدد الأردنيين المصابين بفيروس كورونا يصل إلى نحو 150 شخصا من أصل 172 مصابا، من بينهم (49) شخصا مخالطا لعرس اربد، وحالة مازالت مجهولة المصدر، مبيّنا أن عدد الأشخاص الذين حضروا العرس وصل إلى نحو 450 شخصا.

وناشد عبيدات جميع الأشخاص الذين حضروا عرس اربد بمراجعة المستشفى، حيث أن الدراسات أثبتت أن نحو 17% من حاملي فيروس كورونا لا تظهر عليهم أي أعراض، لكنهم يعتبرون ناقلا للفيروس.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies