آخر المستجدات
هل انقطاع النفط العراقي يسبب خسائر للاردن؟ العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز غانتس: الفترة المقبلة ستكون غير مستقرة وانتخابات جديدة أمر سيء لإسرائيل العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا..

الاردن 24 -  
أكد المتحدث باسم اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة، الدكتور نذير عبيدات، أن المنطق يفرض عودة نشاط القطاعات المختلفة خلال الفترة القادمة، وذلك في ضوء استقرار الوضع الوبائي في المملكة، مشددا على أنه ورغم ارتفاع أعداد الاصابات خلال أيام ماضية، إلا أنها بقيت ضمن المعقول وضمن طاقة المؤسسات الصحية، لتعود الأرقام للانخفاض مجددا.

وقال عبيدات في مقابلة عبر شاشة رؤيا إن الأندية الرياضية وضعت خطة ملائمة لعودة النشاط الرياضي، مشيرا إلى أن العودة ستكون قريبة.

وأضاف إن اللجنة عقدت اجتماعا اليوم واتفقت على وضع جدول زمني لفتح القطاعات المختلفة، كما قامت بمناقشة هذا الجدول الزمني، مجددا التأكيد أن الفكرة الأساسية هي عودة النشاط للقطاعات في ظلّ الوضع الوبائي المستقر، فيما لن تكون هذه العودة بعيدة، بل خلال أسابيع.

وفي اجابته حول موعد إعادة فتح المساجد ودور العبادة، لفت إلى أن القطاعات جميعا ستعود لنشاطها، فيما سيتمّ التدرج بعودة النشاط حسب خطورة إعادة فتح القطاع.

وحول دوام طلبة الجامعات في الفصل الصيفي، أكد أنه سيتمّ بحث هذا الملف الأسبوع القادم، وذلك بعد دراسة أثر ونتائج عودة القطاع العام.
 
Developed By : VERTEX Technologies