آخر المستجدات
العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر لبنان.. استقالة الحكومة برئاسة حسان دياب صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الترتيبات التي أجرتها الهيئة مع المستشفيات الخاصة لاستقبال المواطنين العرب الراغبين بالعلاج في الأردن تتضمن استقبالهم في المطار أو الحدود مع عدم السماح بدخول المركبات الخاصة بهم من الحدود البرية.

وأضاف عربيات لـ الاردن24 إن المريض يجب أن يحصل على فحص خلوّ من الكورونا قبل دخول المملكة بـ72 ساعة، وفي حال تم اكتشاف أي اصابة بعد دخوله الأردن، فسيتمّ اخضاعة لكافة اجراءات العزل والعلاج بمستشفى الأمير حمزة.

وبيّن أن الدول التي سيتم استقبال المرضى منها هي دول الخليج والجزائر والعراق، وعلى نظام "Door-To-Door"، بحيث تكون اجراءات الاستقبال في المطار وعلى الحدود، والمغادرة من المطار والحدود بواسطة لجان خاصة من المستشفيات.

وفيما يتعلق بالتأشيرات ومدة البقاء في المملكة بعد العلاج، قال عربيات إن القرار يعود لوزارة الداخلية، وحسب التأشيرة الممنوحة للسائح.

وبالنسبة للمواطنين الأردنيين الذين يتم استقدامهم للعلاج، فستطبق عليهم اجراءات الحجر بعد العلاج إذا كانت قصيرة، وارسالهم إلى فنادق البحر الميت.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies