آخر المستجدات
هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة

"عرض فلكي" ينتظر ميسي في حال غادر برشلونة

الاردن 24 -  
ذكر موقع سبورت بايبل إن "عرضا فلكيا" ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال قرر مغادرة فريقه برشلونة الإسباني.


وأوضح المصدر أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد لعرض 260 مليون يورو على ميسي إذا قرر ترك أسوار "الكامب نو" العام المقبل.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن قصة الوفاء التي تجمع ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، ببرشلونة قد تكتب لها النهاية قريبا، وذلك بعدما أوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي سينتهي بعد عام.

ووفق صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الإنتر سيقترح على ميسي عقدا لمدة 4 سنوات، من شأنه أن يحقق لميسي راتبا سنويا صافيا بقيمة 50 مليون يورو سنويا.
 
وفي حال وافق "ليو" على العرض، فسيكون صافي أرباح ميسي أعلى من منافسه كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 13 مليون يورو سنويا مع يوفنتوس.

ويشاع أن رئيس إنتر ميلان، ستيفن زهانغ أجرى بالفعل محادثات مع ممثلي ميسي، كما تحدث مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

وسبق لرونالدو أن عرض على ميسي فكرة الانضمام إليه في إيطاليا، حيث قال في حوار صحفي عام 2018 "بالنسبة لي، الحياة هي تحد، وأنا أحب التحديات.. أود أن يأتي ميسي إلى إيطاليا في يوم ما ويقبل التحدي كما فعلت أنا".
سكاي نيوز
 
Developed By : VERTEX Technologies