آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

عروض مخفضة على أسعار تذاكر الملكية الأردنية اعتبارا من اليوم

الاردن 24 -  

أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اليوم عروض أسعار مخفضة على تذاكر سفرها وتستمر بعرضها على قنوات البيع المختلفة حتى الثلاثين من شهر تشرين الأول الجاري.

التخفيضات الجديدة تتضمن أسعاراً تشجيعية للمسافرين بالدرجة السياحية، بحيث يمكنهم الحجز وشراء التذاكر خلال فترة البيع المذكورة للسفر بها بين 15/11/2019 وحتى 10/5/2020، على ألا تزيد مدة إقامة المسافر في بلد المقصد عن 45 يوماً.

وقد تراجعت أسعار تذاكر السفر لرحلتي الذهاب والإياب، سواء كانت نقطة الإنطلاق من عمان أو من العقبة، لتصل إلى 569 ديناراً إلى نيويورك، شيكاغو، ديترويت ومونتريال، و379 ديناراً إلى بانكوك، كوالالمبور وهونغ كونغ، و369 ديناراً إلى فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو، روما وكوبنهاجن، و269 ديناراً إلى تونس والجزائر، و199 ديناراً إلى دبي، أبوظبي، الكويت، الدمام، جدة، الرياض، المدينة المنورة، بغداد، البصرة، إربيل، السليمانية والنجف، و179 ديناراً إلى القاهرة، لارنكا وأثينا، فيما وصل سعر التذكرة بين عمان والعقبة إلى 59 ديناراً.

كما تعرض الملكية الأردنية للمسافرين القادمين من محطاتها المذكورة إلى الأردن وخلال مدة الحملة أسعاراً مخفضة أخرى، سواء كانوا قاصدين عمان أو العقبة.

فيما يتعلق بأمتعة المسافرين، يمكن للركاب إلى أميركا الشمالية والشرق الأقصى اصطحاب حقيبة واحدة تزن 23 كغم، فيما يُمكن لمسافري الوجهات الأخرى دفع مبلغ بسيط لاصطحاب حقائب سفر وزن كل منها 23 كغم.

أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال هذه الفترة يستطيعون تجميع نسبة من الأميال التي تستحق لحساباتهم في برنامج "رويال كلوب" لاستبدالها بالامتيازات المتعددة التي يوفرها البرنامج لمشتركيه.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من هذه الأسعار التشجيعية بالحجز وشراء التذاكر بزيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو الاتصال على هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها في الأردن ومختلف دول العالم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies