آخر المستجدات
المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين هل انقطاع النفط العراقي يسبب خسائر للاردن؟ العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية

عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور

الاردن 24 -  
أعلن رئيس مجلس رؤساء الكنائس في الأردن المطران خريستوفورس عطا الله عن إعادة فتح الكنائس أمام المصلين يوم الأحد الموافق 7 حزيران المقبل مع مراعاة إجراءات السَّلامة العامة، واتخاذ التدابير كافة؛ لحماية الصِّحة العامة.

وقال المطران عطا الله مساء اليوم الخميس، خلال مؤتمر صحافي مشترك مع وزير الإعلام والصِّحة والأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية عُقد في دار رئاسة إلى الوزراء، إنَّ العودة إلى الصَّلاة تحتاج إلى التزام بإجراءات السَّلامة العامة حتى لا نعود إلى الوراء.

وطلب عطا الله من الأشخاص الذين لديهم سيرة مرضية وكبار السِّن عدم الحضور إلى الكنيسة لحماية نفسه وحماية الآخرين.

ولفت إلى أنَّ المجلس سيعقد اجتماعًا يوم السبت المقبل لبحث الإجراءات التي سيتم تطبيقها مع عودة الصَّلاة في جميع الكنائس.

وقدَّم الشكر للجهود الحكومية التي تم بذلها حتى اليوم بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية سكان المملكة من شر الوباء الذي اجتاح دول العالم وتسبب بخسائر كبيرة في الأرواح.

وأكد أنَّ الدَّور اليوم سيكون على المصلين بالمحافظة على جهود الكوادر الطبية والعسكرية والأمنية التي أوصت الجهات المختصة إلى هذا القرار بعودة الصلاة للكنائس وبقائها مفتوحة سيكون بمدى الالتزام.
 
Developed By : VERTEX Technologies