آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي

الاردن 24 -  
قال النائب المهندس خليل عطية إن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وعده بدراسة مطلب الافراج عن معتقلي الرأي الذين تم اعتقالهم مؤخرا.

وأضاف عطية إنه التقى اليوم الدكتور الرزاز وطالبه بالافراج عن المعتقلين الذين تم اعتقالهم بالفترة الأخيرة.

كما وجه عطية كتابا للمطالبة بالافراج عنهم وهذا نصه:

دولة رئيس الوزراء الافخم
الاخ الدكتور عمر الرزاز

الموضوع : الافراج عن المعتقلين والنشطاء السياسيين
راجعني العديد من ذوي الناشطين السياسيين بخصوص المعتقلين لنشاطهم السياسي وبالرغم من اقرارنا المطلق باننا نختلف تماما مع ما سمعناه من شعارات وهتافات مست نظام الحكم واذ كنا تتفق مع الاخريين بحقهم بالتعبير عن الراي المكفول بالدستور وهو حق اصيل للانسان ولم يخرجوا الى الشارع الا سوى التعبير لمصلحة الوطن وامنه .
دولة الرئيس الافخم ,,,,
ومع ما تشهده المملكة من احتفالات تاريخية رسمها سيدي صاحب الجلالة على شفهانا بانتهاء العمل بملحقي معاهدة السلام الخاصة بأراضي الباقورة والغمر وعودة السيادة الاردنية لهما نطالب الحكومة الإيعاز على اخلاء سبيلهم لتكتمل الفرحة على وجوه ذويهم وابناؤهم فلنجعلها بسمه حقيقية لهم وتمنحهم فرصة العودة الى جادة الصواب وبدء عهد جديد لا سيما وان العديد منهم شباب في مقتبل العمر .
واقبلوا فائق الاحترام والتقدير

اخوكم النائب المهندس خليل عطية

 
 
Developed By : VERTEX Technologies