آخر المستجدات
ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين

عمدة المدينة عزباء .. حيلة غريبة استخدمتها امرأة لجذب الانتباه

الاردن 24 -  
أثارت عمدة بلدة كولنبورج الواقعة بولاية بافاريا الألمانية، الجدل بين المواطنين بسبب إعلان قامت بنشره في إحدى المجلات الألمانية تعلن عن حاجة بلدتها الصغيرة لطبيب.

يستخدم البعض طرق غريبة للفت الانتباه، خاصة أن عين الإنسان تبحث دائما عن كل ما هو مختلف، فقامت عمدة مدينة كولنبورج الألمانية بنشر إعلان في المجلة تعلن فيه عن حاجة بلدتها لطبيب يمكنه التأقلم مع ظروف المعيشة هناك.

وقامت بوضع بعض البهارات على الإعلان وأضافت جملة "عمدة البلدة عزباء".

كما توقعت السيدة؛ أثارت تلك الجملة الجدل في ألمانيا بعد نشر الإعلان، وبالفعل بادر عدد كبير من الأطباء بتقديم أوراقهم للسفر لتلك البلدة الصغيرة.

جدير بالذكر أن العمدة البالغة من العمر 45 عاما عزباء بالفعل، ولكن أكدت أنها أرادت إضفاء بعض الفكاهة على الخبر للفت الانتباه، مؤكدة أنه كان هناك 260 إعلانا فكان لابد أن يكون إعلانها متميزا.
وكالات