آخر المستجدات
النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام استمرار الاحتجاجات على مقتل جورج فلويد.. صدامات واعتقالات بواشنطن مع بدء حظر التجول المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس

الاردن 24 -  
اجريت عملية ولادة قيصرية اليوم الجمعة في مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي لسيدة مصابة بفيروس كورونا.

وقال استشاري أول نسائية وتوليد في المستشفى الدكتور ابراهيم الشرايدة ، إن عملية الولادة التي تم اجراؤها قيصريا للسيدة تمت لان الحالة تتطلب ذلك وليس لانها مصابة بفيروس كورونا، مؤكدا أن الأم والطفلة بحالة صحية مستقرة. وأشار الى أن الام والتي هي بالعقد العشرين من عمرها، كانت في الأسبوع التاسع والثلاثين من الحمل ومصابة بالفيروس منذ 10 أيام، حيث تم فصل الطفلة عند ولادتها والتي اطلق عليها اسم "ثيا" عن الوالدة لإجراء الفحوصات المخبرية للطفلة، حيث أن الفيروس لا ينتقل بطريق الرضاعة الطبيعية وإنما عن طريق اللمس والتنفس. 

وأضاف، أن العملية القيصرية أجريت للام بعد اتخاذ الاجراءات والاحتياطات الاحترازية اللازمة بوجود جميع الفرق المتخصصة في المستشفى من أطباء تخدير وباطني وأطفال وأمراض معدية، وفنيي تخدير وتمريض، مقدرا عاليا الجهود التي يبذلها الكادر الطبي والتمريضي في المستشفى لتقديم الخدمة الطبية المثلى والرعاية الصحية الأكمل للمرضى والمصابين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies