آخر المستجدات
التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية استقالة حكومة إدوار فيليب وتعيين جان كاستيكس رئيساً للوزراء في فرنسا الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم ارتفاع عدد المصابين بالاختناق في مصنع “الغور الشمالي” إلى 100 التنمية: رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة

عن تطوّرات حالة رجاء الجداوي... ابنتها ونقيب الممثلين: ربنا قادر

الاردن 24 -  
قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إنّ الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي لا تزال مستقرة، ولم تشهد تطوّرات على مدار الساعات الماضية.

وطالب زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، الجمهور، بالدعاء للجداوي، بأن تتماثل للشفاء في أقرب وقت، قائلًا: "فنانة عظيمة وكل الناس بتحبها... ادعوا لها... ربنا قادر على كل شيء".

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة، قد واصلت نشر أدعية لوالدتها عبر صفحتها في "فايسبوك"، حيث كتبت: "ربنا يشفيكِ ويعافيكِ يا حبيبة الكل وتنوري بيتك يارب".

كما أعربت عن سعادتها في منشور آخر بعودة الأذان لصيغته الطبيعية وترداد "حي على الصلاة وحي على الفلاح".

 
وكتبت ابنة رجاء الجداوي: "حي الصلاة... حي على الفلاح.. فرحانة بالأذان قوي قوي قوي.. عقبال لما أفرح بشفاء أمي.. يا رب اشفها وارفع عنا الوباء والبلاء".

وكانت النجمة الكبيرة نُقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها نُقلت لغرفة العناية المركزة ولجأ الأطباء إلى جهاز تنفس اصطناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

 
Developed By : VERTEX Technologies