آخر المستجدات
المياس لـ الاردن24: استمرار عزل 3 مناطق في اربد.. و10 مصابين يتلقون العلاج في الملك المؤسس مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات

عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل بعد معالجة مشاكل تقنية

الاردن 24 -  

أكدت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة أنه تمت معالجة مشاكل تقنية شهدها نظام التصاريح الإلكترونية، صباح اليوم الخميس، ورصدته الوزارة من خلال ملاحظات وشكاوى وردت من أشخاص مصرح لهم بالحركة لم يتمكنوا من تأكيد صلاحية تصاريحهم.


وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن نظام التصاريح الإلكترونية يشهد ضغطا شديدا سببه قيام عدد كبير من حملة التصاريح بطلب تأكيد صلاحية تصاريحهم إلكترونيا بشكل متزامن، ما أدى لعدم قدرة النظام على التحمل وتوقف رسائل التأكيد بشكل مؤقت.


ولمعالجة هذا الخلل، قامت الوزارة بتبليغ الأجهزة الأمنية المعنية بالتدقيق على التصاريح بالاعتماد فقط على الرسالة النصية التي تؤكد التصريح إلى حين إنهاء فريق الدعم الفني رفع الجاهزية الفنية للخوادم وعودة النظام للعمل بنجاح، معربة عن اعتذارها للمواطنين عن أي إزعاج أو إرباك نتج عن هذا الخلل الفني المؤقت.


وأكدت الوزارة أن تصاريح الحركة، خلال حظر التجول، تُمنح بناء على حاجة القطاعات المصرح لها لإدامة عملها الضروري للحياة اليومية وبالحد الأدنى من العاملين، بالإضافة إلى حالات استثنائية أخرى محددة عبر منصة "stayhome.jo”.


وشددت الوزارة على أهمية أن يقوم حملة التصاريح الإلكترونية بإرسال رسالة بالرقم الوطني لـ 94444 للتأكد من سريان تصاريحهم قبل الخروج، منعا للحرج أو الإرباك في حال خروجهم وكانت تصاريحهم ملغاة من قبل الجهة التي طلبت إصدارها.(بترا)


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies