آخر المستجدات
النيابة العامة تحيل ملف قضية نقابة المعلمين إلى محكمة بداية عمان ضبط مصنع معمل تصنيع مستحضرات تجميل وشامبو أطفال مخالف - صور سيف لـ الاردن24: سنبدأ اجراءات عملية هيكلة وزارة النقل اعتبارا من اليوم احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه

غانتس: الفترة المقبلة ستكون غير مستقرة وانتخابات جديدة أمر سيء لإسرائيل

الاردن 24 -  
قال رئيس الحكومة الإسرائيلي البديل، بيني غانتس، الذي يشغل منصب وزير الجيش، معقبا على الانفجارات التي وقعت في إيران نهاية الأسبوع المنصرم، "بإمكان الجميع الاشتباه بإسرائيل كل الوقت"، وذلك تعقيبا على ما صدر عن جهات إيرانية من ان إسرائيل هي من تقف وراء هذه التفجيرات.

وأضاف غانتس خلال لقاء إذاعي معه صباح الاحد، "ليس كل ما يحدث في إيران له مرتبط بنا"، وذلك على ضوء توجيه أصابع الاتهام نحو إسرائيل عقب وقوع انفجارين في مواقع حساسة في إيران.

وتابع غانتس: "إن إيران النووية ستكون خطرا على العالم، وعلى المنطقة وإسرائيل، ولهذا فنحن نواصل تحركاتنا في كل الميادين الممكنة لدرء هذا الخطر وتقليص امكانيات إيران لبلوغ القدرة النووية. إلى ذلك، فمن غير الممكن ربط هذا النهج بكل ما يحدث في إيران".


وفيما يتعلق بالضم وفرض السيادة الذي كان مقررا في اول الشهر الحالي. أشار غانتس ، قائلاً: "ليس لدينا تاريخ محدد قلنا ابتداء من 1 يوليو ، وانتهى الأمر. وأضاف أنه سعيد بمواصلة دفع صفقة القرن قدما على أساس المقترحات الأمريكية بالتعاون مع الأردن والفلسطينيين وفيما يتعلق بالأمن ، انا مع بسط السيادة في المناطق ذات الصلة غور الأردن والكتل الاستيطانية والقدس الموحدة - وفي نفس الوقت ، السماح بالانفصال عن الفلسطينيين.

وقال إن إن الفترة المقبلة غير مستقرة كذلك فإن الذهاب الى انتخابات جديدة سيكون أمر سيء لإسرائيل.معا
 
 
Developed By : VERTEX Technologies