آخر المستجدات
ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد
عـاجـل :

غباين ل الاردن٢٤: أسعار الحليب المباع لشركات الألبان لم ترتفع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار، الدكتور علي غباين، رفع أسعار الحليب على الشركات ومصانع الألبان، مؤكدا أن سعر الحليب لم يتغير عليه شيء وما زال كما هو.

وقال غباين ل الاردن٢٤ إن ثمن كيلو الحليب المباع للشركات لا يتجاوز ٤٠ قرشا، وهو يكفي لصنع كيلو لبن، غير أن الشركات تبيع كيلو اللبن في الأسواق ب (١ - ١.٢) دينارا للكيلو، أي بهامش ربح يتجاوز ٦٧٪، وهذا يجب أن يدفع الحكومة للتدخل وفرض رقابتها على الأسعار والأرباح وجودة المنتج.

وقال إن الجمعية تعاني من التهميش من قبل الحكومة وأصحاب الشركات والمصانع وذلك من خلال عدم دعوتها إلى الاجتماعات حتى لا تكشف الحقيقة، لافتا إلى أن أسعار الحليب منذ العام ٢٠١٦ لم تتغير بل كانت أعلى من ذلك.

وقال إن هناك شركات تحاول احتكار السوق من خلال اغراقه بالمنتجات والضغط على وزير الزراعة لادخال كميات من الأبقار بالرغم من عدم الحاجة لها من خلال تدخل بعض النواب الذين تجمعهم مصالح مشتركة مع تلك الشركات.