آخر المستجدات
اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة

غنيمات والصفدي يرفضان التعليق على خبر رويترز بشأن اعلان البيت الابيض مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات الردّ أو التعليق على الأنباء التي بثتها وكالة أنباء رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض تضمنت تأكيدا على أن "الأردن أبلغ ادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عزمه حضور مؤتمر البحرين الذي يمهد لصفقة القرن".

وحاولت الاردن24 فور بثّ الخبر عبر رويترز الحصول على ردّ رسمي من غنيمات والصفدي إلا أن أيّا منهما لم يُجب على الاتصالات أو الرسائل، فيما بدا أنّ كليهما فضّل الصمت وعدم التعليق على تلك الأنباء.

صمت الصفدي وغنيمات حتى هذه اللحظة هو بمثابة تأكيد للخبر الذي بثّته رويترز، كما أنه دليل على عدم قناعة الأردن بهذا الموقف.

كان الأولى بالحكومة أن تمتلك الشجاعة الكافية من أجل اعلان هذا الموقف بصراحة وأن لا تنتظر اعلانه من البيت الأبيض، وأن تواجه الأردنيين وردة الفعل المنتظرة جراء هذا الموقف.. لا أن تجعلنا نشتم الصهاينة طيلة الفترة الماضية وتتركهم يفوزون بالابل!