آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

فحوصات نظـر لـ800 عامل وطن ضمن مبادرة طبية

الاردن 24 -  
تسلّم 400 عامل وطن في أمانة عمان نظارات طبية مجانية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة إجـراء فحوصات الـنظـر تحـت شعار "6/6"، التي نظمتها أمانة عمان بالتعاون مع شركة تآلف الخير.
وأجريت خلال المبادرة، التي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين برعاية إذاعة "هوا عمان"، فحوصات نظر لنحو 800 عامل وطـن.
كما سيتم لاحقاً إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة بإجراء فحوصات نظر للعمال بتنظيم زيارات لمديريات مناطق الامانة ودوائرها لتعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من العمال.
وقدم المدير التنفيذي للمناطق المهندس ناصر الضمور، الذي حضر تسليم النظارات، درع الأمانة لمنسق المبادرة من شركة "تآلف الخير" الدكتور أسامة طبيشات تقديراً لجهودهم .
وأكد طبيشات أن عمال الوطن هم الواجهة التي تقوم على خدمة المدينة من مرافق خدمية ومجتمعية في جميع الاوقات والظروف الجوية وأن هذه المبادرة الصحية هي تثميناً لدورهم في هذا المجال.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies