آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

فيديو #رضوى_الشربيني تفاجئ الجمهور بتصرفها بعد دفن #هيثم_أحمد_زكي

الاردن 24 -  

فاجأتالإعلامية رضوى الشربينيالجمهور بتصرفها نحوالفنان هيثم احمد زكي، من خلال برنامجها "هي وبس"، حيث حرصت على ارتداء الملابس السوداء والتحدث عن الراحل.

 
 
 
  بدا التأثر الشديد علىرضوى الشربيني بسبب وفاة هيثم احمد زكي، لتخبر الجمهور أنها كانت بصدد الظهور بإطلالة أخرى، ولكن الوفاة المفاجئة للفنان الشاب، جعلتها تظهر باللون الأسود حداداً عليه.

وأضافت رضوى الشربيني أنها لم تكن من المقربين من هيثم احمد زكي، والتقيا ربما مرتين أو ثلاث مرات، إلا أنه كان شخص طيب مسالم لم يؤذ أي أحد، ووفاته جاءت صدمة للجميع نظراً لصغر سنه.

 


واعتذرت رضوى الشربيني للجمهور عن حالتها النفسية السيئة، وظهورها بشكل غير معتاد ولكن الجميع في حالة حزن بعد وفاة هيثم احمد زكي.

وكان هيثم احمد زكي أبكى الملايين بخبر وفاته المفاجئة في منزله وحيداً فجر الخميس، حيث زلزل الخبر القلوب خاصة بعد كشف تفاصيل رحيله ومعاناته من ألم في معدته اضطر على إثره الذهاب إلى الصيدلية لتلقى مسكن قوي، وبعد عودته فارق الحياة.

أما أكثر التفاصيل المؤلمة التي صاحبت وفاة هيثم احمد زكي، هو تصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب تأخر جنازته هو عدم وجود أحد من أقاربه لتسلم الجثمان، ليجري اتصالات مع النائب العام واستلم الجثمان بنفسه ليتم دفنه بجوار والده النجم الراحل أحمد زكي.