آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

فيديو "فاضح" يطيح نجم منتخب الجزائر

الاردن 24 -  

تعادلت الجزائر مع بوروندي 1-1، الثلاثاء في الدوحة، في مباراة ودية إعدادية للمنتخبين لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقررة في مصر الشهر الجاري، فيما أطاح فيديو فاضح بلاعب الوسط هاريس بلقبلة من التشكيلة.

وبعد شوط أول سلبي، افتتح رجال المدرب جمال بلماضي التسجيل عن طريق المهاجم بغداد بونجاح المحترف في السد القطري، بتسديدة من داخل المنطقة إثر تمريرة من يوسف بلايلي (68)، لكن لاعبي بوروندي سرعان ما عادلوا عن طريق فيستون عبد الرزاق بعد خروج خاطئ من الحارس رايس مبولحي (75).

وغاب عن المباراة لاعب وسط بريست الفرنسي هاريس بلقبلة الذي انتشر له شريط فيديو فاضح يظهر فيه الجزء الأسفل من ظهره، فيما كان زميله الحارس ألكسندر أوكيدجة يمارس لعبة إلكترونية، وفق ما نقلت وكالة "فرانس برس".

وأشارت تقارير صحفية جزائرية إلى أن المدرب بلماضي استبعد بلقبلة (25 عاما) عن التشكيلة واستدعى بدلا منه محمد بن خماسة.

ووقعت الجزائر، المتوجة مرة واحدة في تاريخها عام 1990 على أرضها، في مجموعة ثالثة تضم كينيا والسنغال وتنزانيا.

ومن المقرر أن تلعب الجزائر ضد مالي، الأحد المقبل، قبل توجهها إلى مصر لخوض النهائيات القارية.
سكاي نيوز