آخر المستجدات
سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا

في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ

الاردن 24 -  
لليوم السادس والستين على التوالي، يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي، رغم الأمطار وبرودة الطقس، وسوء الأحوال الجوية التي أدّت إلى تدهور الحالة الصحية لأحد المعتصمين، ما استوجب نقله إلى الطوارئ.


ولا يطالب المعتصمون سوى بتنفيذ التعهدات التي صدرت عن وزارة العمل منذ الربيع، وتحديدا قبل تسعة أشهر، والمتعلقة بتوفير فرص عمل تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.


تلكؤ المسؤولين في وزارة العمل، وتنصلهم من وعودهم لأبناء حيّ الطفايلة، واستمرار تجاهل قضيتهم، دفعت المحتجين إلى تصعيد هتافاتهم الإحتجاجية، خلال عدة مسيرات جابت شوارع وسط البلد، للمطالبة باجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين.


ويؤكد المعتصمون استمرار احتجاجهم حتى نيل حقهم المشروع بالعمل، منددين باستمرار التجاهل الرسمي لقضيّتهم العادلة.