آخر المستجدات
الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال! تكشُّف اكذوبة دعم حكومة النهضة لمشاريع الطاقة الشمسية.. المواطن سيدفع كلفة تخزينها لماذا تغيير اللجنة العلمية في جراحة الاعصاب الآن؟ هل سترضخ الحكومة لضغوط قوى التفكيك والتخريب والعبث؟ توقيف ثمانية أشخاص بالجويدة تورطوا بجرائم تزوير بأوراق رسمية للشهر الثاني على التوالي.. مبيعات مركبات الكهرباء "صفر" وجهاء من اربد يهاجمون الرزاز ويطالبونه باعتذار صريح عن التفتيش بالكلاب: ما جرى مهزلة واستهتار بالأردنيين حماية وحرية الصحفيين يحلل تغطية الاعلام لرفع أسعار الألبان: الاردن24 الأكثر نشرا وتفاعلا ذبحتونا: وزير التعليم العالي يبشر بمجانية التعليم و"آل البيت" ترفع الرسوم / وثائق الخدمة المدنية يوصي بوقف القبول في عدة تخصصات جامعية.. ورفع معدلات القبول في أخرى - تفاصيل حماد يجري تشكيلات ادارية تشمل ترفيع وتعيين متصرفين ومديري اقضية.. واحالة آخرين للتقاعد إلزامية مرحلة رياض الأطفال.. الرزاز يغرق في أحلامه ويواصل بيع الوهم للاردنيين! العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم
عـاجـل :

القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش

الاردن 24 -  

قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال بتعرض الصراف الآلي العائد لأحد البنوك في مدينة جرش للسرقة من قبل مجهولين وأخذ مبلغ ٣٧ ألف دينار من داخله بعد فتحه بواسطة الرقم السري الخاص به ، حيث شكل فريق تحقيق خاص لكشف ملابسات السرقة وتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم. 

وأضاف الناطق الإعلامي أن الفريق المكلف بمتابعة القضية ومن خلال التحقيقات اشتبه بأحد الأشخاص من موظفي إحدى الشركات التي تتعامل مع البنك والذي يعرف الرقم السري الخاص بالصراف الآلي ، حيث ألقي القبض عليه  داخل منزله في العاصمة عمان ، وبالتحقيق معه اعترف بإرتكاب السرقة وذلك بالإشتراك مع شخص آخر والذي ألقي القبض عليه أيضاً ، وبدلالتهما تم ضبط جزء كبير من المبلغ المسروق ، والتحقيقات مستمرة.