آخر المستجدات
المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل اللجنة المالية النيابية تحول 54 قضية فساد للقضاء عطيات لـ الاردن24: اطلاق مشروع المجد الأربعاء.. وبدأنا استقبال طلبات تملّك الأراضي في المحافظات البطاينة للمعتصمين أمام الديوان الملكي: لا وظائف حكومية والله يسهل عليكم المعتصمون في الكرك: قضيتنا قضية كرامة.. والمتنفذون لم يخلقوا من ذهب الزوايدة: الهيئة الملكية للأفلام تحاول استملاك 96 ألف دونم في وادي رم المعلمون يعتصمون في الكرك.. والمدعي العام يرفض تكفيل اللصاصمة والعضايلة وذنيبات - صور القاسم: الانتهاء من حفر البئر 49 في حقل الريشة التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف
عـاجـل :

قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة

الاردن 24 -  
قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الأربعاء، ان يكون التعيين على وظائف الخدمات الإدارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية في الشركات المملوكة بالكامل للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المدنية اعتبارا من يوم غد 27 حزيران.

وأوضح وزير العمل ورئيس مجلس الخدمة المدنية نضال فيصل البطاينة، أن القرار ينطبق على جميع الوظائف التي تدرج ضمن مسميات وظائف الخدمات الادارية المساعدة والوظائف المهنية والحرفية مثل: (مراسل، حارس، سائق، مراقب دوام، مامور تصوير، سفرجي، مأمور ملفات كهربائي، ميكانيكي، فني صيانة، مواسرجي، حداد، نجار وغيرها) والمصنفة ضمن التقسيم العام لأنواع الوظائف وتصنيفها ضمن وظائف الفئة الثالثة في الخدمة المدنية، فيتم التعيين عليها من خلال ديوان الخدمة المدنية ووفقا لتعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول.

وقال إن القرار نص على ان يراعي في متطلبات إشغال هذه الوظائف الشروط المعتمدة لتنظيم العمل المهني وتعليمات الاختيار والتعيين المعتمدة واي شروط اضافية قد تتطلبها طبيعة إشغال هذه الوظائف في هذه الشركات وخصوصيتها وبعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، وذلك ترسيخا لمعاني العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص في التنافس على الوظائف الشاغرة في الجهاز الحكومي والشركات المملوكة بالكامل للحكومة.-(بترا)