آخر المستجدات
شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن التربية تقرر احتساب أجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي تسجيل (11) اصابة جديدة بفيروس كورونا.. واحدة منها محلية هيئة الاعتماد تدعو الطلبة لاستلام شهادات امتحان الكفاءة الجامعية منظمة دولية تطلب بفتح تحقيق محايد في “اختناق عاملات الغور” حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم توجه لإعادة فتح المطارات خلال الشهر الحالي المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام “رمديسيفير” لعلاج كورونا الأمن يمنع محتجين على قرار الضم من وصول السفارة الأمريكية الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها اربد.. الأمن يحقق في ملابسات وفاة شاب تناول مادة سامة الكشف عن تفاصيل إصابتي كورونا الجديدتين في عمّان والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق توصية بإجراء تعديلات على نظام الخدمة المدنية التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي عاطف الطراونة يهاتف الغانم والغنوشي وبري والزعنون رؤساء لدعم موقف الملك برفض خطة الضم

قرى الأطفال SOS تطلق حملة لدعم الأطفال الأيتام

الاردن 24 -  
تطلق جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية بالتعاون مع إذاعة حياة إف إم حملة لكفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، وذلك في بث مفتوح طيلة يوم غدٍ الثلاثاء 30/6/2020 من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى منتصف الليل.
تهدف الحملة والتي جاءت بعنوان "فإنك بأعيننا" إلى تسليط الضوء على رسالة الجمعية في رعاية الأيتام وفاقدي السند الأسري وتنوع خدماتها لتنشئة جيل واعد قادر على المساهمة الفاعلة في المجتمع، ولتشجيع أهل الخير والمحسنين على التبرع وكفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين ترعاهم الجمعية والذي يبلغ عددهم حوالي (250) طفلاً في كل من عمان وإربد والعقبة وبيوت الشباب والشابات التسعة التابعة لها. تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 ديناراً شهرياً، وكفالة الشاب 25 ديناراً شهرياً، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة والتي تتكون من 5-7 أطفال 50 ديناراً شهرياً. تعتمد الجمعية في تمويلها على تبرعات الأفراد والمؤسسات في القطاعات المختلفة بعد أن أصبحت تواجه تحدياً مالياً بعد توجه المنظمة الدولية إلى تقليل الدعم المالي للجمعية في الأردن.
المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي أوضحت أن الحملة تسعى لجمع التبرعات التي تحتاجها الجمعية لتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي الجوانب المختلفة من رعاية وأمن غذائي ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي. وبينت الزعبي أن الجمعية تعمل ضمن المبادىء التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة، كما تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة السبعة عشر ضمن محور عملنا واستراتيجتنا، ولضمان أكبر تأثير لعملنا وشراكاتنا على الأطفال نركز على خمسة أهداف تغطي القضاء على الفقر، التعليم الجيد، العمل اللائق ونمو الاقتصاد، الحد من أوجه عدم المساواة والسلام والعدل والمؤسسات القوية.
تأتي هذه الحملة ضمن جهود الجمعية لزيادة الوعي حول دور الجمعية في تقديم الرعاية الأسرية البديلة للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين يعيشون في قرى الأطفال ولتأمين احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

* انتهى *

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال مع:
نانسي أفرام، مديرة التبرعات والاتصال
هاتف: 0795615321
بريد الكتروني: nancy.afram@sos-jordan.org
 
Developed By : VERTEX Technologies