آخر المستجدات
الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة
عـاجـل :

قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار القرطاسية، أشرف قعوار، خطة التحفيز الاقتصادي التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بأنها ليست أكثر من "ضحك على الذقون" ولن تساهم في تحريك الاقتصاد الوطني، كما أنها استعراض اعلامي لتحسين صورة الرئيس أمام الملك.

وقال قعوار لـ الاردن24 إن النقابة طالبت الحكومة في كتاب رسمي بتخفيض ضريبة المبيعات على القرطاسية كما وعدت أمام مجلس النواب من 10% إلى 0% ومن 16% إلى 4% كما كانت سابقا، لتشجيع الأسر الأردنية على الشراء ومساهمة في تشجيع التعليم وتحريك الأسواق.

وأضاف إن الحكومة أصبحت تتقاضى نتيجة الرسوم والضرائب الجديدة أعلى من سعر المنتج الأصلي، وهذا غير مقبول وغير معقول أيضا.

ولفت إلى أن تحريك الأسواق وتحفيز الاقتصاد يكون من خلال اجراءات جدية بتخفيض الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات على السلع والخدمات وخفض فوائد البنوك، وغير ذلك يكون عبارة عن استعراض لا أكثر.

وكشف عن اجتماع لكافة القطاعات التجارة سيعقد في غرفة تجارة عمان للبحث في الاجراءات الحكومية والرد عليها من قبل القطاعات المختلفة.