آخر المستجدات
وزارة العمل تؤكد فرص العمل للاردنيين بالقطاع الخاص الكويتي وتدعو المهتمين للتقديم عليها الوحدة الشعبية: ما ننتظره هو إغلاق ملف الدعوى بحق الأمين العام نهائيا وضمان حق حرية الرأي والتعبير هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي السعودية تعلن البروتوكولات الصحية للحج: منع لمس الكعبة والحجر الأسود، وتعقيم وتغليف حصى الجمرات هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ عائلة أحمد عويدي العبادي: لماذا يرفضون عرض والدنا على لجنة طبية محايدة؟ سلسلة بشرية في الزرقاء: الضم نكبة جديدة لفلسطين وإعلان حرب على الأردن_ صور دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين الفراية: السماح بعودة المغتربين برّا الجمعة.. ولا تغيير على شروط الحجر شويكة تعلن خطوات دخول الأردن للسياحة العلاجية.. وتصنيف المملكة كوجهة آمنة جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة العضايلة يعلن دمج 3 هيئات مستقلة للنقل.. ودراسة دمج عدة وزارات ومؤسسات أخرى فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام

قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف نقيب تجار القرطاسية، أشرف قعوار، خطة التحفيز الاقتصادي التي أعلن عنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بأنها ليست أكثر من "ضحك على الذقون" ولن تساهم في تحريك الاقتصاد الوطني، كما أنها استعراض اعلامي لتحسين صورة الرئيس أمام الملك.

وقال قعوار لـ الاردن24 إن النقابة طالبت الحكومة في كتاب رسمي بتخفيض ضريبة المبيعات على القرطاسية كما وعدت أمام مجلس النواب من 10% إلى 0% ومن 16% إلى 4% كما كانت سابقا، لتشجيع الأسر الأردنية على الشراء ومساهمة في تشجيع التعليم وتحريك الأسواق.

وأضاف إن الحكومة أصبحت تتقاضى نتيجة الرسوم والضرائب الجديدة أعلى من سعر المنتج الأصلي، وهذا غير مقبول وغير معقول أيضا.

ولفت إلى أن تحريك الأسواق وتحفيز الاقتصاد يكون من خلال اجراءات جدية بتخفيض الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات على السلع والخدمات وخفض فوائد البنوك، وغير ذلك يكون عبارة عن استعراض لا أكثر.

وكشف عن اجتماع لكافة القطاعات التجارة سيعقد في غرفة تجارة عمان للبحث في الاجراءات الحكومية والرد عليها من قبل القطاعات المختلفة.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies