آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل تحديث 2 || تأخير دوام المدارس في عدة مديريات تربية الأحد - تفاصيل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات
عـاجـل :

كأس الملك.. برشلونة يسافر إلى إبيزا والريال يلعب ضد فريق مملوك للمشجعين

الاردن 24 -  

سيتوجه برشلونة خلال الشتاء إلى مكان مفضل للعديد من لاعبيه لقضاء الإجازة الصيفية، حيث أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن اللعب في دور الـ 32 في ضيافة فريق إبيزا المتواضع.

وسيلعب برشلونة -صاحب الرقم القياسي في الفوز بكأس الملك برصيدثلاثين مرة- في جزيرة إبيزا لمواجهة الفريق المنتمي لدوري الدرجة الرابعة الإسباني في 22 يناير/كانون الثاني الجاري.

ويسافر كثيرا ليونيل ميسي قائد برشلونة وزميله المهاجم لويس سواريز إلى الجزيرة الإسبانية لقضاء فترة الراحة.

وسيحل ريال مدريد ضيفا على يونيونيستاس دي سالامانكا، المملوك للمشجعين والذي قام على أنقاض فريق يونيون ديبورتيفو سالامانكا السابق.

وسيذهب فالنسياحامل اللقب للعب في ضيافة لوغرونيس، بينما سيلعب أتليتيكو مدريد مع كولتورال ليونيسا بعدما وضعت القرعة الفرق الأربعة الكبيرة -التي خاضت كأس السوبر المعدلة هذا الشهر في مدينة جدة السعودية- في مواجهةأندية متواضعة.

وسيكون هناك مزيد من الضغط على الفرق الكبيرة هذا الموسم في كأس الملك، بعدما قرر الاتحاد الإسباني إلغاء نظام مباريات الذهاب والإياب السابق في كل دور، باستثناء الدور قبل النهائي.

 
 

المصدر : رويترز