آخر المستجدات
العجارمة لـ الاردن24: التوسع في فرض شروط على المرشحين لرئاسة الجامعات مخالف للقانون خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة

كان يظن أنه أفضل من إبراهيموفيتش.. سكاي تختار ميدو ضمن أفشل الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي

الاردن 24 -  

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، أحمد حسام ميدو المحترف المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا.

المدرب الحالي لمصر المقاصة، لعب للعديد من الأندية الأوروبية، في هولندا وبلجيكا وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا وفرنسا.

ميدو انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر وتمت اعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

قالت الشبكة الإيطالية: "كان يقدم نفسه مدعيًا أنه أقوى من صديقه زلاتان إبراهيموفيتش في أياكس قبل ذلك".

"لكن مع في وقت قصير جدًا، أثبت بأنه صفقة فاشلة، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها".

الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان الأسطورة الأوروجوياني مع إنتر ميلان، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

بالإضافة إلى، كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.