آخر المستجدات
جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا دياب يدعو لانتخابات نيابية مبكرة لانتشال لبنان من الأزمة قتيل وعشرات الإصابات.. مواجهات ساخنة واقتحام مقار حكومية في بيروت - تحديث انفجار بيروت: لماذا تهبّ "الأم الحنون" فرنسا لنجدة لبنان؟ تسجيل أربعة إصابات محلية جديدة بفيروس كورونا الضمان: تمديد المهلة أمام الأردنيين الراغبين بالاشتراك الاختياري التكميلي الحموي الأردن 24: طلبنا من المخابز تزويدنا بأسماء أصحابها والعاملين لديها للتأكد من حصولهم على تصاريح العضايلة: اكتشاف حالات إصابة محليّة يتطلب الالتزام والتشدّد في تطبيق أمر الدفاع 11 راصد: 48% من النواب راضون عن أداء المجلس الناصر للأردن24: قرارات الإحالة على التقاعد المبكر تحددت بمن بلغت اشتراكاتهم 360 اشتراكا العضايلة ينفي صحة الأنباء المتداولة حول إلزام أفراد الأسرة الواحدة بارتداء الكمامات في المركبات الماراثون الانتخابي في ظل غياب العمل الحزبي والبرامج النعيمي للأردن24: نتائج التوجيهي لم تظهر بعد ونرجح وجود علامات مرتفعة وكاملة الشريف يحذر من انهيار القطاع الزراعي "ممرضة بيروت الشجاعة" تروي تفاصيل إنقاذها للأطفال الرضع تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص

كان يظن أنه أفضل من إبراهيموفيتش.. سكاي تختار ميدو ضمن أفشل الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي

الاردن 24 -  

اختارت شبكة "سكاي" الإيطالية، أحمد حسام ميدو المحترف المصري السابق في صفوف روما، ضمن أحد أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإيطالي، خلال الـ25 سنة الأخيرة.

الشبكة الإيطالية تغطي ميركاتو الكالشيو منذ 25 عامًا، واختارت خلال هذه الفترة، أفشل الصفقات التي انضمت للدوري الإيطالي ولم تقدم المنتظر منها لتفشل سريعًا.

المدرب الحالي لمصر المقاصة، لعب للعديد من الأندية الأوروبية، في هولندا وبلجيكا وإسبانيا وانجلترا وإيطاليا وفرنسا.

ميدو انضم إلى روما في 2004 قادمًا من مارسيليا، لكنه لم يكمل سوى 6 أشهر وتمت اعارته إلى توتنهام، ومن ثم بيعه نهائيًا للفريق الإنجليزي.

قالت الشبكة الإيطالية: "كان يقدم نفسه مدعيًا أنه أقوى من صديقه زلاتان إبراهيموفيتش في أياكس قبل ذلك".

"لكن مع في وقت قصير جدًا، أثبت بأنه صفقة فاشلة، وسرعان ما ظهر عدم تأثيره في روما خلال المباريات التي شارك فيها".

الشبكة الإيطالية اختارت أسوأ 26 صفقة في تاريخ تغطيتها للدوري الإيطالي، وكان من بينهم أحمد حسام ميدو، بجانب دييجو فورلان الأسطورة الأوروجوياني مع إنتر ميلان، ونيكلاس بينتنر لاعب يوفنتوس وآرسنال السابق، وكذلك ماريو جوميز مع فيورنتينا.

بالإضافة إلى، كريستوف دوجاري مع ميلان، وكوندوجبيا وجابي جول مع إنتر، وخوان مانويل إيتوربي وباستوري في روما.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies