آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

كلمات مؤثرة.. آخر صورة جمعت هنا الزاهد بطلعت زكريا

الاردن 24 -  

صدمة شديدة تلقتها الفنانة المصرية هنا الزاهد برحيل زوج والدتها السابق الفنان طلعت زكريا، بعد أيام قليلة من حفل زفافها إثر أزمة صحية تعرض لها.

تلك الصدمة التي عبرت عنها هنا من خلال حسابها على "انستغرام"، بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان الراحل مؤكدة أنها الأخيرة، والتي تم التقاطها في عقد قرانها، حيث وصفت طلعت زكريا بكونه والدها وسندها الذي كبرت معه لسنوات.

 

قررت هنا أن توجه رسالة إلى زكريا قائلة: "أنا فاتحه الصورة دي من بدري وعايزة أقولك إن ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله.. إنت ربيت 3 بنات وكأنك أبوهم وأكتر.. أنا عايزة أقولك إنى معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك.. عمري ما قولت أصلا تقريبا بابا غير ليك".

رسالة هنا الزاهد لطلعت زكريا

واسترجعت ذكرياتها معه في طفولتها حينما كانت تسرع إليه في حال أقدمت على أمر خاطئ، من أجل الدفاع عنها أمام والدتها،

وتذكرت أيضا أول وجبة أعدتها من أجله وطالبها بفتح مطعم يحمل اسم "بالهنا والشفا"، ومنحها 100 جنيه من أجل تشجيعها.

وقالت إنه كان واثقا من أنها ستصبح ذات شأن في يوم من الأيام، وتذكرت بكاءه يوم تخرجها، مشيرة إلى أنها لم تشعر يوما معه أنه ليس والدها الحقيقي.

وأوضحت أنها في صدمة ولا تصدق أنها لن تراه مرة أخرى، وتمنت عودته كي تخبره أنها تحبه وأنه أعظم ممثل، واختتمت رسالتها قائلة: "هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي".