آخر المستجدات
الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو
عـاجـل :

كلمات مؤثرة.. آخر صورة جمعت هنا الزاهد بطلعت زكريا

الاردن 24 -  

صدمة شديدة تلقتها الفنانة المصرية هنا الزاهد برحيل زوج والدتها السابق الفنان طلعت زكريا، بعد أيام قليلة من حفل زفافها إثر أزمة صحية تعرض لها.

تلك الصدمة التي عبرت عنها هنا من خلال حسابها على "انستغرام"، بعدما نشرت صورة تجمعها بالفنان الراحل مؤكدة أنها الأخيرة، والتي تم التقاطها في عقد قرانها، حيث وصفت طلعت زكريا بكونه والدها وسندها الذي كبرت معه لسنوات.

 

قررت هنا أن توجه رسالة إلى زكريا قائلة: "أنا فاتحه الصورة دي من بدري وعايزة أقولك إن ربنا هيدخلك الجنة يا أطيب خلق الله.. إنت ربيت 3 بنات وكأنك أبوهم وأكتر.. أنا عايزة أقولك إنى معرفتش كلمة بابا غير وأنا معاك.. عمري ما قولت أصلا تقريبا بابا غير ليك".

رسالة هنا الزاهد لطلعت زكريا

واسترجعت ذكرياتها معه في طفولتها حينما كانت تسرع إليه في حال أقدمت على أمر خاطئ، من أجل الدفاع عنها أمام والدتها،

وتذكرت أيضا أول وجبة أعدتها من أجله وطالبها بفتح مطعم يحمل اسم "بالهنا والشفا"، ومنحها 100 جنيه من أجل تشجيعها.

وقالت إنه كان واثقا من أنها ستصبح ذات شأن في يوم من الأيام، وتذكرت بكاءه يوم تخرجها، مشيرة إلى أنها لم تشعر يوما معه أنه ليس والدها الحقيقي.

وأوضحت أنها في صدمة ولا تصدق أنها لن تراه مرة أخرى، وتمنت عودته كي تخبره أنها تحبه وأنه أعظم ممثل، واختتمت رسالتها قائلة: "هتوحشني يا أحن إنسان عرفته في حياتي".