آخر المستجدات
الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر لبنان.. استقالة الحكومة برئاسة حسان دياب صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية

كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين

الاردن 24 -  
اوضحت شركة كهرباء اربد انها اضطرت للاستعانة بعدد من أفراد القوات الامنية الذين يعملون لديها كضابطة عدلية لتنفيذ اجراءات فصل التيار الكهربائي عن ثلاثة مشتركين بعد تعرض احد كوادر الشركة العامل مع فرق فصل التيار امس لاعتداء من قبل احد المشتركين، والذي ترتبت عليه ذمم مالية لأكثر من15 شهرا.
وقال الناطق الرسمي باسم الشركة عصمت طويق ان الشركة اضطرت للاستعانة بقوة امنية بسيطة ومحدودة لحماية كوادرها العاملة في الميدان خاصة بعد حادثة الاعتداء امس على احدهم الذي يرقد على سرير الشفاء بالمستشفى التخصصي بإربد اثر شج رأسه بأداة حادة من قبل احد المشتركين المتخلفين عن دفع الذمم المستحقة عليهم لفترة طويلة.
واكد طويق في تصريح لوكالة الانباء الاردنية –بترا- اليوم ان عددا من المشتركين في المنطقة ذاتها لم يقوموا بتسديد التزامهم لفترات تتراوح ما بين 14 شهرا وعشرين شهرا منعوا موظفي الشركة من تنفيذ عملية الفصل امس ولوحوا باستخدام العنف ضد كوارد الشركة ان اقدمت على فصل التيار عنهم مما اضطر الشركة ايضا للعمل على توفير الحماية اللازمة لكوادرها بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.
وبين طويق ان الشركة لم تقم بفصل التيار عن المشتركين الذين ليس عليهم ذمم لفترات طويلة لافتا الى انه لم يتم فصل التيار عن اي مشترك متأخر عن تسديد الذمم المترتبة عليه خلال الاشهر الماضية.
ونوه طويق الى ان الشركة قد عملت بقرارات وزارة الطاقة المنبثقة من امر الدفاع وراعت بشكل كبير ظروف غالبية المشتركين في مناطق امتيازها في محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون جراء جائحة كورونا وتزامنها مع شهر رمضان المبارك وهي تلجا للفصل كاخر خيار متاح امامها حتى تستطيع تقديم الخدمة لمشتركيها بشكل مستمر دون توقف وبجودة عالية.
ولفت طويق الى ان مجموع الذمم المستحقة للشركة على مشتركيها البالغ عددهم 600 الف مشترك في مناطق الامتياز تزيد عن 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها ذمم قريبة من هذا الرقم لشركة الكهرباء الوطنية المزود للشركة والتي تطالب هي بدورها شركة كهرباء اربد بتسديد التزاماتها.
واكد طويق ان فصل التيار عن المشتركين هو اصعب خيار تحبذه الشركة وتلجا اليه مضطرة رغم ان التعليمات تنص على انه اذا زادت مدة تسديد الفاتورة عن 30 يوما يجوز للشركة فصل التيار الا انها لا تلجا الى استخدام هذا الحق المتاح لها استجابة وتقديرا لظروف المشتركين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies