آخر المستجدات
مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني توق يلغي قرار الاردنية بالموافقة على مطلب (ناجح / راسب) لمواد الفصل الحالي الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا توضيح هام لنائب نقيب المعلمين
عـاجـل :

كورونا "أنطق الحجر"..لاعب إسباني مشهور يحاول النصح!

الاردن 24 -  

على الرغم من عدم قدرته على النطق بالعربية، إلا أن من يشاهد مقطع الفيديو الذي نشرته زوجة اللاعب الاسباني الشهير سيسك فابريغاس على حسابها الخاص في تويتر، يعرف تماما ما أرادت إيصاله.

ففي الفيديو يظهر فابريغاس وهو يهم لأن يقدم نصيحة للمتابعين، وما إن بدأ حتى كانت الطرفة، فبدل أن يبدأ تحيته باللغة العربية ويقول: "مرحبا"، قال الإسباني: "ميرجبا"، لتتعالى أصوات الضحكات وينتهي المقطع.

إلا أن جملة أرفقتها زوجته مع الفيديو كانت كافية لفهم المقصود، حيث كتبت اللبنانية دانييلا سمعان: "مرحبا جميعا.. خليكون بالبيت بليز"، وهذا الطلب كان مراد زوجها أيضا الذي خانته كلمات التعبير فلم يتم كلامه.

يشار إلى أن عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في إسبانيا كان تجاوز، الأربعاء، حصيلة مسقط رأس الوباء في الصين مع تسجيل 3434 حالة، بحسب أرقام نشرتها السلطات الرسمية.




 
Developed By : VERTEX Technologies