آخر المستجدات
سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران عبيدات: عودة نشاط جميع القطاعات قريبا.. ولا توصية باعادة فتح المساجد المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا

لاعبو الدوري الإنجليزي يتحدون لمساعدة عمال الصف الأول على مواجهة كورونا

الاردن 24 -  

أطلق لاعبو الدوري الإنجليزي مبادرة جديدة لجمع أموال ستوجه إلى فائدة عمال القطاع الصحي الواقفين في الصف الأول لمواجهة فيروس كورونا.

وتحت شعار "اللاعبون معا"، أعلن قادة فرق الدوري الإنجليزي عن المبادرة الجديدة التي أكدوا أنها مستقلة عن الأندية وعن رابطة الدوري.

ولم يكشف البيان الذي نشر مساء الأربعاء عن المبلغ الذي تمكن اللاعبون من جمعه، غير أن صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن اللاعبين يسعون لجمع 4 ملايين جنيه إسترليني (4.9 ملايين دولار).

وأوضح البيان أن هذه الأموال ستوجه إلى عمال القطاع الصحي في مختلف مناطق البلاد ممن يواجهون يوميا مخاطر التكفل بالمصابين بالفيروس الذي أودى بحياة نحو 7000 شخص من بين أكثر من 60 ألف مصاب في إنجلترا.

وجاءت مبادرة اللاعبين بعد الحديث خلال الأيام الماضية عن خلافات مع الأندية حول تقليص جماعي للرواتب بنسبة قد تصل إلى 30%.

وقال اتحاد اللاعبين المحترفين في وقت سابق إن الضرائب على أجورهم تسهم بصورة كبيرة في تمويل خدمات عامة مهمة، وتخفيض الأجور بنسبة 30% سيكلف خزانة الدولة مبلغا كبيرا.. وهذا سيضر خدمة الصحة الوطنية وخدمات أخرى تمولها الحكومة".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية


 
Developed By : VERTEX Technologies