آخر المستجدات
نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة!
عـاجـل :

لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة

الاردن 24 -  
قال مركز عمليات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ان المركز تابع طوال ليلة امس الاربعاء الحادث المؤلم لحافلة حجاج في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وتبين ان الحافلة وبحمد الله ليست لحجاج اردنيين.

وأضاف المركز انه بحسب بيان السلطات السعودية فإن الحافلة كانت تقل حجاجا آسيويين وعرب، مشيرة إلى ان السلطات السعودية لم تعلن حتى الان عن جنسيات واسماء الضحايا الذين كانوا على الحافلة وان الاجراءات الأمنية السعودية للتعرف على هويات الضحايا لازالت قيد الاجراء.

وأكد مركز العمليات أنه لغاية صباح اليوم لم تصل المركز أية ملحوظة او بلاغ تتعلق بوجود اردنيين ضمن ركاب الحافلة. 

وكانت حافلة خاصة مستأجرة تنقل 39 شخصاً من المقيمين بالمملكة العربية السعودية من جنسيات آسيوية وعربية، تعرضت لحادث بمنطقة المدينة المنورة نتج عنه وفاة 35 وإصابة 4 من ركابها.