آخر المستجدات
ترامب: سأنشر قوات الجيش في المدن إن فشلت السلطات في وقف العنف جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل
عـاجـل :

لا بد من إجراءات رادعة

نسيم عنيزات

إجراءات الحكومة في ملاحقة مطلقي الاشاعات حول فيروس كورونا التي تثير الرعب والذعر بين الناس يتفق عليها الجميع وهي مطلوبة في هذا الوقت.
حيث تطالعنا كل يوم اشاعة جديدة عبر وسائل التواصل ليس لها علاقة بالحقيقة او الواقع الا انها سرعان ما تنتشر كالنار في الهشيم بين الناس الذين للاسف يتفاعلون معها ويصدقونها دون فحص او تمحيص بل يبنون عليها يتصرفون بناء عليها.
ان الظروف لا تحتمل التهاون او الاستهانة باي أمر قد يؤثر على المجتمع وينعكس سلبا على الوضع الاقتصادي والأمن المجتمعي نتيجة بعض التصرفات غير المحسوبة نتيجة الخوف الذي يعيش لدى البعض جراء الاشاعات التي يطلقها بعض المستهترين دون احساس بالمسؤولية او إدراك مدى الأثر الذي تخلفه هذه المزحة او الإشاعة.
كما يستدعي المضي بجدية أكثر وتطبيق القانون على الذين يعبثون بالأمن الوطني ويرعبون الكثيرين في ظروف تستدعي تكاتف جميع الجهود الحكومية والشعبية للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا الذي أصبح يشكل قلقا عالميا.
وعلينا إيصال رسائل جدية بعدم التهاون لردع حفنة من الناس تحاول ان تعبث بمشاعر الناس وتطبيق القانون بكل صرامة ليتعظ الناس ويدركون ان الوضع لا يحتمل وان الحكومة والجهات المعنية ماضية بملاحقة مطالب الاشاعات وهناك العديد من الدول اتخذت إجراءات مشددة بحق مطالب الاشاعات وفرضت غرامات مالية وعقوبات شديدة لردع المستهترين.
ولنا في الصين في إجراءاتها التي كانت أكثر قساوة وصرامة عبرة وفي التطبيقات التي دفعت شعبها إلى تقبلها والتعاون معها الأمر الذي نجم عنه نتائج إيجابية في مكافحة الفيروس الذي في طريقه إلى الانحسار بعد أن تغلبت عليه الحكومة الصينية بالتعاون مع مواطنيها.

الدستور

 
Developed By : VERTEX Technologies