آخر المستجدات
تعديلات على أسس وآليات تقديم الخدمات الأساسية والتكميلية ضمن برنامج الدعم التكميلي البريزات : لا تقويض لنظام الحكم ولا تغيير لكيان الدولة في نشاط الحراكيين خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون يتحدثون لـ الاردن24 عن قرار النواب وامكانية الغاء اتفاقية الغاز بأثر رجعي وبوجود معاهدة وادي عربة مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب
عـاجـل :

للمرة الثانية.. جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان القبول للتسجيل في سجل المحامين

الاردن 24 -  
-استضافت جامعة الشرق الاوسط، وللمرة الثانية،امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الاردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي.
وعبر رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، عن اعتزاز الجامعة وفخرها، بتجديد الثقة التي منحتها اياها نقابة المحامين، في استضافة امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، مشيرا الى مكانة كلية الحقوق، والتي تنتمي الى النقابة، بين نظيراتها في المملكة، ودورها في تخريج اجيال قادرة على الفصل ما بين الحق والباطل.
وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن عقد هذا الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو الا حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الاوسط داخل الأردن وخارجه، خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة في المستوى الذهبي، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة "المستوى الذهبي".
وعقد الامتحان، الذي تقدم له حوالي 600 من الطلبة الخريجين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، ضمن عدة جلسات متتالية في قاعات المحاضرات بجامعة الشرق الاوسط، فيما عبرت اللجنة عن سعادتها بمستوى الخدمات التي قدمتها الجامعة، راجية ان تتوسع الشراكة ما بين الجامعة والنقابة، لتشمل المساهمة في تطوير مساقات كلية الكلية، خاصة ما يتعلق بآداب وسلوكيات مهنة المحاماة.
الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعىة ومن خلال هذه الفعاليات، الى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وسوق العمل، وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.