آخر المستجدات
العضايلة: سنؤكد على تفعيل أمر الدفاع رقم (11).. واجراءات لمنع اقامة بيوت عزاء وأفراح النيابة العامة تحيل ملف قضية نقابة المعلمين إلى محكمة بداية عمان ضبط مصنع معمل تصنيع مستحضرات تجميل وشامبو أطفال مخالف - صور سيف لـ الاردن24: سنبدأ اجراءات عملية هيكلة وزارة النقل اعتبارا من اليوم احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات

ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة

الاردن 24 -  
قال نقيب المهندسين الأسبق، ليث الشبيلات، إن قطاع الانشاءات يشهد هذه الأيام تدهورا "الخصم الرئيس فيه هو الجهل"، متسائلا فيما إذا كان هناك شخص يتحمّل البقاء في قطاع يتلاعب به "جهلة يصفّون حساباتهم".

وقال الشبيلات في منشور بثّه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات. ولكن في كل خلافاتي السابقة، وكلها سياسية، لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. وأتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل".

وأضاف الشبيلات: "في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين، لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين سيتمّ ابتلاعه".

ودعا "القيادات النقابية" إلى الاعتراف والاعتذار لعدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجّم من وصفهم بأنهم "جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه".

وتاليا ما نشره الشبيلات:

صدق من قال ما ناقشت جاهلاً إلا غلبني.
لقد سبب لي مساري كثيرا من الخصوم والخصومات
ولكن في كل خلافاتي السابقة وكلها سياسية لم أدخل في خلاف مع الجهل الذي لا يفيد معه أي منطق. واتفاجأ ولسوء الحظ أنه في اختصاصي الأصلي كمهندس ونقيب للمهندسين أربع مرات منذ اربعين سنة أن أرى تدهوراً في مهنة الانشاءات الخصم الرئيسي فيه الجهل.
في سنين عمرنا المتقدم أنا وكبار زملائي الاستشاريين لا أدري من منا سيستطيع أن يتحمل نفسيا البقاء في قطاع يتلاعب به جهلة يصفون حساباتهم ولا يهمهم تدمير مرفق هام من مرافق الدولة وبات العقلاء الكثر فيه منا كمن يمشي في رمال متحركة لا يدري متى وأين ستم ابتلاعه.

على القيادات النقابية أن تعترف بخجل وأن تعتذر على عدم نجاحها في الدفاع عن المهنة من تهجم جهلة لا يعرف معظمهم كوعه من بوعه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies