آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم
عـاجـل :

مؤسسة الحسين للسرطان توقع مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون

الاردن 24 -  
 وقعت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة تفاهم مع شركة دار المنهل ناشرون التي تقوم بموجبها بدعم عدد من برامج مؤسسة الحسين للسرطان الرامية إلى تغطية تكاليف علاج المرضى الأقل حظا في مركز الحسين للسرطان، حيث وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، ومدير عام شركة دار المنهل، المهندس خالد البلبيسي، وتخلل التوقيع مناقشة سبل التعاون المختلفة بين الطرفين بطرق غير تقليدية وجديدة.

ونصت المذكرة على دعم شركة دار المنهل لبرنامج العودة إلى المدرسة؛ الذي يمنح المرضى على مقاعد الدراسة فرصة استكمال تعليمهم خلال فترة علاجهم في مركز الحسين للسرطان، وبرنامج تحقيق الأحلام؛ الرامي إلى رفع معنويات المرضى الأطفال في المركز عبر تحقيق ما يُمكن من أمنياتهم وأحلامهم، إضافة إلى الانضمام إلى برنامج صناديق جمع التبرعات؛ من خلال وضع الصناديق في فرعيهم الأمر الذي يتيح للزبائن التبرّع بأي مبلغ يرغبون به داخل الصناديق، والبدء بحملة يقودها فريقهم داخل معارضهم تهدف إلى تشجيع الزبائن على التبرّع اختياريا عند الشراء عن طريق إضافة مبلغ نصف دينار على الفاتورة عند الشراء، وفي المقابل ستقوم شركة دار المنهل بالتبرع بذات المبلغ رغبة منهم بتقديم أكبر دعم ممكن لمرضى مركز الحسين للسرطان.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة نسرين قطامش:"نحن سعداء بهذه الشراكة الجديدة مع شركة دار المنهل ناشرون، ونقدر دعمهم الذي سينعكس بشكل إيجابي على حياة مرضانا الذين ينتظرون فرصة العلاج بفارغ الصبر، فهذه المبادرة الخيّرة تعكس حساً إنسانياً حقيقياً ووعياً بأهمية دعم كفاحنا ضد السرطان، كما نؤكد على أهمية وقوف الأفراد والشركات وجميع فئات المجتمع إلى جانب مرضانا، فالسرطان قد أصبح وللأسف أحد أهم تحديات العصر."

وبدوره، أكد المهندس خالد البلبيسي أن الشركة تعتز بقيمها الإنسانية وتؤكد على أهمية دورها في تعزيز الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي، مبيناً أن اتفاقية التعاون جاءت تقديراً من دار المنهل لجهود مؤسسة الحسين للسرطان التي تعد أكبر منظمة مكرسة لمكافحة السرطان في الأردن، وأضاف:"إن من دواعي سرورنا تجديد التعاون مع المؤسسة في مجالات مختلفة، دعماً للمنهجية العلاجية التي يتّبعها مركز الحسين للسرطان والتي ترتكز في جزء منها على الجانب النفسي عبر البرامج التعليمية والترفيهية التي يتم تقديمها للأطفال المرضى بالتعاون مع المؤسسات الوطنية المتخصصة كدار المنهل."

-انتهى-

 
Developed By : VERTEX Technologies