آخر المستجدات
مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق
عـاجـل :

ما لا تعرفونه عن البصل.. هكذا يساعدكم على خسارة الوزن

الاردن 24 -  
يتمتع البصل بالكثير من الخصائص المفيدة، فهو غني بمضادات الأكسدة والالتهابات. كما أنه مصدر مهم للفيتامين C ويمكن الاعتماد عليه لحماية القلب وخسارة الوزن.

والسبب أن البصل لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية حيث يمكن استهلاك 54 منها مع كل 100 غرام. كما يساعد على منع إحتباس الماء في الجسم وخفض مستوى السكر في الدموعلى محاربة السيلوليت. 

ولهذا يمكن الاعتماد على ما يسمى رجيم البصل الذي يقضي بإضافته إلى كل الوجبات والوصفات الصحية مثل انواع الحساء والمرق والخضار.

ويمكن هذا الرجيم أن يساعد على خسارة عدد كبير من الكيلوغرامات بسرعة، لكن من الضروري عدم المبالغة في اتباعه منعاً لحدوث أعراض جانبية مزعجة.

والافضل بعد ذلك اتباع نظام غذائي صحي وعادات حياتية جيدة مع ممارسة الرياضة بانتظام.
المصدر: لها